خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أشهر قنفذ فى العالم يتابعة أكثر من مليون ومرتبه 3 آلاف جنيه إسترلينى شهريًا

الأحد، 24 فبراير 2019 08:00 م
أشهر قنفذ فى العالم يتابعة أكثر من مليون ومرتبه 3 آلاف جنيه إسترلينى شهريًا أشهر قنفذ
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح هذا القنفذ الصغير بحجم الجيب نجمًا فى Instagram مع أكثر من مليون من المتابعين الذين تسببوا فى كسبه بشكل دائم 3000 جنيه إسترليني شهريًا من خلال عمل الإعلانات .

أشهر قنفذ (1)
أشهر قنفذ

تعود ملكية القنفذ الأبيض، ويدعى السيد Pokee، إلى الطالبة Talitha Girnus من Wiesbaden، والتى تقوم  بانتظام بإضافة صورًا جديدة للحيوان الأليف وتقوم بأخذه معها في نزهات حول ألمانيا وغيرها من البلدان مثل فرنسا .

أشهر قنفذ (2)
أشهر قنفذ

يصف Mr pokee بأنه "أفضل مغامر في العالم"، بحسب ما جاء بموقع the sun  وهو أيضًا  صغير بما يكفي ليتلاءم مع كف اليد، ما سمح لها بتصويره على مجموعة من الخلفيات بما في ذلك بحيرة ونهر وحقل عباد الشمس وقلعة بورغ إلتز واحدة من المعالم الأكثر شهرة في ألمانيا، وأيضًا أمام برج ايفل.

أشهر قنفذ (3)
أشهر قنفذ

بعضها يشمله وهو يرتدي جوارب أو نظارات صغيرة وأيضًا وهو يبتسم ويبدو أنه مستمتع بمغامراته الكثيرة.

وقالت تاليثا "بين جميع الأشياء الخطيرة التي تحدث في هذا العالم، أردت أن أعطى الناس سببًا للابتسامة، حتى ولو لفترة قصيرة".

أشهر قنفذ (4)
أشهر قنفذ

وقالت أيضًا إنه كان خجولاً بالطبع في البداية وأحيانًا كان يهمس ويُصدر أشواكه، لكنه اعتاد عليّ الآن ووثق بي لأنه يعرف رائحتى".

وانضم السيد بوكاي إلى جيش متزايد مما يسمى  "petfluencers"بـ، وهم الحيوانات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والحيوانات التي جمعت ما لا يقل عن 100000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي وتكسب المال لأصحابها من خلال الإعلانات عبر الإنترنت والبضائع.

أشهر قنفذ (5)
أشهر قنفذ

بالإضافة إلى المبالغ النقدية التي يتم الحصول عليها من منشآتها، تبيع شركة Talitha أيضًا سلعًا مزينة بصور من Pokee عبر وكالة في الولايات المتحدة حيث يوجد بعض مالكي المال من بينهم  القطة الشهيرة "Grumpy Cat" التى لديها الملايين من المتابعين.

أشهر قنفذ (6)
أشهر قنفذ

 

أشهر قنفذ (7)
أشهر قنفذ
أشهر قنفذ (8)
أشهر قنفذ 
أشهر قنفذ (9)
أشهر قنفذ
أشهر قنفذ (10)
أشهر قنفذ 
أشهر قنفذ (11)
أشهر قنفذ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة