خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. قارئ يطالب بتوصيل الصرف الصحى لباقى المناطق بقرية أبشيش بالمنوفية.. وشكوى من قلة مياه الرى بترع الحسينية فى الإسماعيلية.. ومطالب بحل أزمة التكدس المرورى فى مدينة نصر

الجمعة، 22 فبراير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يطالب بتوصيل الصرف الصحى لباقى المناطق بقرية أبشيش بالمنوفية.. وشكوى من قلة مياه الرى بترع الحسينية فى الإسماعيلية.. ومطالب بحل أزمة التكدس المرورى فى مدينة نصر دفتر أحوال المواطن - أرشيفية
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يطالب بتوصيل الصرف الصحى لباقى المناطق بقرية أبشيش بالمنوفية

أرسل القارئ مصطفى السيد محمد، بقرية أبشيش مركز الباجور بمحافظة المنوفية، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، يطالب بتوصيل الصرف الصحى للمنطقة الواقعة بين المشروع والحشايشة فى قرية أبشيش.

 

وأضاف القارئ: "لقد تم إدخال الصرف الصحى فى قريتنا أبشيش ولكن لم يتم إدخال الصرف فى بعض الأماكن من القرية بحجة أنها خارج الحيز العمرانى رغم أن هذه المناطق بها مرافق كهرباء ومياه وتليفونات منذ أكثر من عام، فالصرف صحى تسبب فى الرطوبة التى أصبحت تأكل فى أساسات المبانى فى هذه المناطق نظرًا لوجود خزانات أسفل هذه البيوت".

 

قارئ يشكو من قلة مياه الرى بترع الحسينية بالإسماعيلية

أرسل القارئ السيد حسن إسماعيل عليوة شكوى لخدمة صحافة المواطن، متضررًا من عدم توفير مياه الرى بترع الحسينية من الكيلو 23 إلى 26 أبو خليفة القنطرة غرب الإسماعيلية.

 

وقال القارئ، فى شكواه المدعمة بالصور: "نحن سكان منشية مبارك أبو خليفة بالإسماعيلية التابعة لرى الزقازيق، فمياه الرى لم تصل إلينا من 25 يومًا، مما له تأثير سلبى على محصول القمح، فترعة الحسينية لم تصلنا المياه منها منذ يوم 25 يناير الماضى.

 

2
 

قارئ يشكو من الزحام فى مدينة نصر

أرسل القارئ محمد حسين من منطقة مصطفى النحاس بمدينة نصر، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، قائلاً: "إنه بعد إزالة الطريق المخصص لأتوبيسات النقل العام فى منتصف الطريق وتوسعته تم إغلاق معظم الملفات وبالأخص ما بين إشارة مكرم عبيد إلى إشارة مدرسة المنهل، مما سبب زحاماً كبيراً يعانى منه معظم سكان مدينة نصر".

 

وأضاف القارئ: "برجاء إبلاغ المسئولين قبل الانتهاء من أعمال الطريق لفتح ملف فى المنتصف كما كان موجوداً من قبل للحد من تكدس السيارات عند الإشارات لوقت طويل جدًا مما يؤدى للزحام".

3
 

شكوى من انتشار القمامة بحدائق حلوان

أرسلت القارئة منال محمود محمد شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررة من انتشار القمامة بالمنطقة السكنية بشارع ترعة الخشاب شمال أبراج منتصر بحدائق حلوان.

 

وقالت القارئة، فى شكواها المدعمة بالصور، إن انتشار القمامة أصبح لا يطاق بالمنطقة، لافتة إلى أن الحى يعمل على رفع القمامة، ولكن ساعات وتعود المسألة أصعب من الأول.  

4
 

قارئ يشكو انتشار الكلاب الضالة بسيدى جابر بالإسكندرية

أرسل القارئ محمد خليف بشارع دارسيدى جابر بمحافظة الإسكندرية، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، من انتشار الكلاب الضالة بالشارع.

 

وأضاف القارئ فى رسالته: "توجد مجموعة كبيرة من الكلاب الضالة بالمنطقة ترهب المارة وخاصة الأطفال، فضلاً عن نباحها المستمر طوال الليل والتسبب فى الإزعاج".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة