خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صبى خيرت الشاطر يتباهى بالإرهاب.. أحمد المغير: المجد للإرهابيين

الخميس، 21 فبراير 2019 07:46 م
صبى خيرت الشاطر يتباهى بالإرهاب.. أحمد المغير: المجد للإرهابيين احمد المغير
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباهى الإرهابى الإخوانى أحمد المغير المعروف باسم صبى خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان الارهابية، بإرهاب عناصر الجماعة وأعمال العنف، رافعا شعار "المجد للإرهابيين".

وحرض "المغير" خلال كلمات له عبره صفحته على موقع التواصل الاجتماعى ، عناصر التنظيم على مواصلة رفع السلاح وتنفيذ عمليات إرهابية داخل مصر وضد جميع مؤسسات الدولة.

واعتبر "المغير" الهارب خارج البلاد جميع المشتركين فى عملية اغتيال النائب العام هشام بركات بالأبطال، مطالبا عناصر التنظيم بتنفيذ عمليات ارهابية داخل مصر.

 

بدوره أكد عماد على، قائد مراجعات الإخوان، أن أحمد المغير ليس قياديا او مؤثرا ، ولكن طريقة تفكيره هى نفس طريقة تفكير الإرهابيين الذين يؤمنون بحمل السلاح .

وحول ارتباط العمليات الإرهابية بتحريض فتى خيرت الشاطر على العنف، قال قائد مراجعات الإخوان، خلال تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هذه العمليات الإرهابية أصحابها لديهم نفس الفكرة الذى يقوله أحمد المغير فتى خيرت الشاطر من أنه لن يسمح لأحد أن يقبض عليه دون مقابل، وهذا التفكير موجود لدى آخرين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نادى الهادى

هذا الفسل لا يحسب قط من عداد الرجال

مطلوب تذكيره بشلاليت الناشطة رشا عزب التى نالها امام مقر العصابة بالمقطم؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

ومتى نرى اية فى ذلك ام ان زمن الايات ولى

هؤلاء الارهابيين لايدرون انهم ينفرون المسلمين انفسهم من دينهم بعد ان ارتبط الاسلام بالارهاب معتمدا على ايات من القران يبيح تفسيرها هذا المعنى وكذلك احاديث نبوية تفخر بنصرة المسلمين بالارهاب على مسيرة شهر تماما كما كان يحدث مع التتار ولانرى اية من السماء بعيدا عن الكفاح البشرى ضد الارهاب لتثبت لنا عدم رضاء الله عما يفعلون بدينه ممايجعل ضعفاء الايمان يعتقدون انه يساندهم وانه سينصرهم فى يوم ما ويقتنعون انهم مجاهدون فى سبيل الله 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة