خالد صلاح

اعرف إزاى بيونسيه وزوجها كرموا ميجان ماركل على طريقتهما الخاصة.. فيديو وصور

الخميس، 21 فبراير 2019 02:45 م
اعرف إزاى بيونسيه وزوجها كرموا ميجان ماركل على طريقتهما الخاصة.. فيديو وصور بيونسيه وجاى زى يكرمان ميجان ماركل
كتبت هبة مكى
إضافة تعليق
بعد حصولهما على جائزة أفضل مجموعة أجنبية فى حفل BRIT "جوائز الموسيقى السنوية البريطانية"، مساء أمس بلندن، أرسلت الأمريكية بيونسيه وزوجها مغنى الراب "جاى زى" رسالة إلى شعب المملكة المتحدة عبر شريط فيديو، بعدما لم يستطيعان حضور الحدث السنوى الكبير لاستلام الجائزة.
 
الزوجان يلتفا للوحة ميجان ماركل
الزوجان يلتفا للوحة ميجان ماركل
 
وقام النجمان فى الرسالة بعمل محاكاة ساخرة للفيديو كليب الخاص بالنجمين Apes**t، الذى ظهرا فيه أمام لوحة الموناليزا فى متحف اللوفر بباريس، وقف الزوجان فى الفيديو أمام صورة لميجان ماركل، دوقة ساسيكس، ترتدى تاجاً متلألأ والمجوهرات، وبعد شكر البريطانيين على جائزتهم، التفا الزوجان لمواجهة الصورة.
 
10072760-0-image-m-3_1550706680736
بيونسيه وجاى زى فى الفيديو
 
وكتبت بيونسيه على حسابها على الإنستجرام تعليقاً على صورة نشرتها من الفيديو حاملة جائزتها: "نشكر BRIT لحصولى على جائزة أفضل مجموعة دولية، لقد فزت بهذه الجائزة فى عام 2002 مع صديقاتى، كيلى وميشيل، كم أنا محظوظة لأفوز بها مع صديق مفضل آخر، هوفا "لقب جاى زى"، وتكريماً لشهر التاريخ الأسود، نحن ننحنى إلى Melanated Mona - فى إشارة إلى ميجان ماركل" - مبروك على حملك، ونتمنى لك الكثير من الفرح".
 
شاهد الفيديو ما يقرب من 10 ملايين شخص وتلقى ملايين الإعجاب والتعليقات، وسرعان ما تحول هاشتاج #MelanatedMonas إلى ترند على شبكات التواصل الاجتماعية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

 
ويأتى هذا التكريم فى الوقت الذى تواجه فيه الدوقة انتقاداً متزايدًا ومضايقات من بعض الصحف والأشخاص فى المملكة المتحدة، وفى الأشهر الأخيرة تعرضت ميجان لتعليقات عنصرية وتكهنات واسعة الانتشار حول علاقتها مع كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، ومنذ ذلك الحين، طلبت العائلة المالكة البريطانية من شركات الإعلام المساعدة فى مكافحة الإساءة عبر الإنترنت الموجهة إلى الدوقتين.
 
لوحة ميجان ماركل
لوحة ميجان ماركل
 
اللوحة التى اختارها بيونسيه وجاى زى، رُسمت من قبل الرسام تيم أوبراين، الذى بدا متفاجئًا مثل أى شخص عندما رأى لوحته فى مقطع فيديو يعرض فى حفل BRIT Awards، وفقاً لتصريحاته لشبكة CNN، لكنه أعرب عن سعادته وتأييده لهم جميعاً، وعن حبه لبيونسيه ولزوجها.
 
وأضاف "من المثير للاهتمام رؤية رسوماتى الخاصة بميجان ماركل وراء بيونسيه وجاى زى عند احتفالهم بجائزتهم البريطانية، مبروك لكل منهما".
 
مشهد من الكليب
مشهد من الكليب
 
وكان قد انتشر فيديو كليب بيونسيه وجاى زى " Apes**t"، الذى قاما بمحاكاة مشهد منه، بشكل واسع العام الماضى، بعد أن قام الزوجان بتصويره سراً داخل متحف اللوفر.
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة