خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خانها مع صاحبة أختها.. كلو كاردشيان تنفصل عن حبيبها تريستان تومسون

الأربعاء، 20 فبراير 2019 02:12 م
خانها مع صاحبة أختها.. كلو كاردشيان تنفصل عن حبيبها تريستان تومسون كلوى كاردشيان تنفصل عن حبيبها بسبب الخيانة
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع "كلو كاردشيان" اكتفت من تصرفات حبيبها تريستان تومسون، لاعب كرة السلة، وقررت آخيراً الانفصال عنه خاصة بعد أن أقدم خيانتها بشكل متكرر.
 
ويأتي هذا الانفصال بعد فضيحة الغش الجديدة هذا الأسبوع، بعدما زعمت مصادر مقربة بأن تومسون خان كلوى يوم الأحد بعد قضاء يوم عيد الحب معها. 
 
جوردن وتريستن وكلوى
جوردن وتريستن وكلوى
 
وبحسب ما ذكره موقع TMZ، فإن تريستان شوهد وهو يحتضن ويرافق باستمرار جوردين وودز، الصديقة المقربة لكايلى جينر، شقيقة كلوى كاردشيان، فى حفلة منزلية مساء الأحد الماضى، لتقوم كلوى بالانفصال عنه فى ليوم التالى على الفور بعد معرفة ذلك، مما يجعل هناك فرصة ضئيلة للمصالحة بينهما الآن، لأن كلوى "تحملته بما يكفى"، وأنها لم تكن هى الوحيدة الغاضبة من الوضع، بل أن الأسرة بكاملها غاضبة، وفقاً لرواية المصدر المقرب منها إلى الموقع، لكن تريستان أنكر هذه المزاعم، وكتب على حسابه على تويتر"أخبار كاذبة".
 
كلوى وتريستن وابنتهما ترو
كلوى وتريستن وابنتهما ترو
 
ومن الواضح أن نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" لم تستطع نسيان إقدام حبيبها "تريستان تومسون" على خيانتها قبل ولادة طفلتهما "ترو" بأيام، على الرغم من مرور 10 أشهر على هذا الحدث الصادم.
 
كلوى وتريستن
كلوى وتريستن

ويأتي هذه الأخبار بعد أن ذكر موقع النجوم E! الأسبوع الماضى، أن الثنائى لا يزالان معاً، ولكنهما كانا يتصرفان بشكل أساسى كما لو لم يكونا كذلك، فكلوى "اختارت ألا تقلق بشأن ذلك أو لتصنيف علاقتهم بعد الآن، مشيرا إلى أن كلوى تقضى معظم وقتها فى لوس أنجلوس برفقة طفلتها "ترو"، بينما بقى "تريستان" فى كليفلاند، بسبب الموسم الكروى الحالى، وإنها سعيدة للغاية بالأمور كما هى، وتشعر بالرضا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة