خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أنا وأليفى.. "جهاد " يشارك بصورة مع سمكه: "أعش هواية تربية أسماك الزينة"

الأربعاء، 20 فبراير 2019 01:52 م
أنا وأليفى.. "جهاد " يشارك بصورة مع سمكه: "أعش هواية تربية أسماك الزينة" جهاد وسمكه
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 أرسل القارئ جهاد المهدي من الاسكندرية عبر مبادرة اليوم السابع "أنا وأليفى"، صورة له مع سمكة "باتيستا".
 
 
وأضاف القارئ فى رسالته: "انا من العجمي البيطاش ، عندي هواية تربية أسماك الزينة، واكتر سمكة بحبها اسمها باتيستا".
 
سينو
سينو
 
تربية الحيوانات الأليفة واحدة من الهوايات المنتشرة بشدة بين المصريين فى كافة الأوساط الاجتماعية، وبين الإنسان والحيوان الذى يربيه علاقات لا يفهمها غيرهما، ولا يقدرها إلا من يقوم بتربية الحيوانات.
 
 
وفى هذا الإطار يدعو اليوم السابع قراءه إلى مشاركة قصههم وحكايتهم وعلاقاتهم بحيواناتهم الأليفة التى يقومون بتربيتها، وذلك من خلال إرسال صورة للشخص مع الحيوان الذى يقوم بتربيته مع ذكر اسم الحيوان والعلاقة التى تربطهما وأطرف المواقف التى مرا بها وذلك من خلال رقم واتس اب اليوم السابع 01280003799.
 
جهاد وسمكه
جهاد وسمكه
 
كذلك يمكنكم إرسال الصور عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك".، وسيقوم "اليوم السابع" بجمع هذه الصور وإعداد ألبوم ضخم بعنوان "أنا واليفى"، وذلك تأكيدا على محبة بينك وبين حيوانك وعلاقة الإنسان بالحيوانات الأليفة وإلى أي حّد تفيد الحيوانات أصحابها.
 
 
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة