خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أغنى حيوان أليف.. قطة كارل لجرفيلد الوريثة المحتملة لـ 200 مليون دولار

الأربعاء، 20 فبراير 2019 05:47 م
أغنى حيوان أليف.. قطة كارل لجرفيلد الوريثة المحتملة لـ 200 مليون دولار كارل مع قطته تشوبيت
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حين فقد عالم الموضة أمس كارل لجرفيلد الموهبة الكبيرة فى عالم الأزياء، لم يمض وقت طويل قبل أن ينتقل الانتباه إلى حيوانه الأليف القطة تشوبيت، التى تكاد أن تصبح أيقونة فى عالم الحيوانات الأليفة مثلما كان مالكها رمزًا فى صناعة الأزياء.
 
القطة تشوبيت
القطة تشوبيت
 
القطة المحبوبة تشوبيت الذى وصفها كارل بحبه الحقيقى الوحيد، وقال على نطاق واسع إنه سيتزوجها إذا كان ذلك قانونيًا، قد تمتع بحياة من الرفاهية حيث إنها إحدى المرشحات لترث ثروة كارل التى تقدر بـ150 مليون جنيه إسترلينى "200 مليون دولار"، جنباً إلى جنب مع جودسون الموديل وابنه بالمعمودية، وكان كارل قد قال مسبقاً عن قطته المفضلة فى مقابلة أجريت معه فى عام 2015: "لديها ثروة خاصة بها، إنها وريثة"، فهى حققت لنفسها أكثر من 2.5 مليون جنيه إسترلينى.
 
كارل مع قطته
كارل مع قطته

وكان كارل قد توفى أمس عن عمر يناهز 85 عامًا في مستشفى فى باريس، تاركًا عالم الموضة يعانى من فقدان الرجل الذي أنقذ شانيل Chanel وقضى ثلاثة عقود كمدير فنى للماركة الشهيرة.

كارل وابنه بالمعمودية جودسون
كارل وابنه بالمعمودية جودسون
 
ويضم حساب الانستجرام المخصص لتوثيق حياة القطة تشوبيت 120 ألف متابع، إلى جانب مدوّنة شهيرة، يدير كل منها خبيرة التسويق الرقمى آشلى تشودين.
 
ووفقًا لصحيفة LeFigaro الفرنسية، قد يحق لتشوبيت الحصول على ثروة كارل التى تبلغ عدة ملايين من الجنيهات بموجب القانون الألمانى إذا تم ترشيحها لكونها "وريثه".
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة