أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أهالى الخضيرى بمنية القمح يشكون حالة الإهمال بمركز الشباب

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 02:00 ص
صور.. أهالى الخضيرى بمنية القمح يشكون حالة الإهمال بمركز الشباب واجهة مركز الشباب
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل القارئ أحمد البركان شكوى أهالى الخضيرى منية النصر بمحافظة الدقهلية من حالة الإهمال التى يتعرض لها مركز الشباب.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الوضع الذى وصل إليه مركز الشباب أصبح كارثيا، فقد أصبح أشبه لمكان تسكنه الأشباح، بلا أى نشاط ولا شباب، أصبح المكان ملجأ لكل من يحب أن يتعاطى مخدرات أو يشرب الشيشة ويلعب الدومنو، حقيقى الوضع كارثى.

 وأضاف: الملعب الرئيسى للقرية أصبح مقلب قمامة فى الشتاء وفى الصيف يتم تأجيره للمزارعين لتخزين محصول البنجر والأرز، والملعب الثلاثى تم هدمه عمدا وتحويله لمخزن يستخدمه الجيران لتخزين معدات زراعية، مناشدا المسئولين بوزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بالمركز وإعادته لسابق عهده.

 

القمامة داخل مركز الشباب
القمامة داخل مركز الشباب

 

المياه تغمر الملعب الرئيسى
المياه تغمر الملعب الرئيسى

 

واجهة المركز
واجهة المركز

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة