نفس الشىء ولكنكم تحبون المشاهير".. قارئة: مفيد فوزى سألنى أنتى ليلى علوى؟

الجمعة، 15 فبراير 2019 09:51 م
نفس الشىء ولكنكم تحبون المشاهير"..  قارئة: مفيد فوزى سألنى أنتى ليلى علوى؟ شبية ليلى علوى
أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة أمينة البدرى صورتها مع الفنانة ليلى علوى عبر خدمة صحافة المواطن ضمن المبادرة التى أطلقها اليوم السابع تحت عنوان "نفس الشئ ولكنكم تحبون المشاهير".

وقالت القارئة إنها تشعر بالسعادة لوجود ذلك التشابه فى الملامح ولكن جاءت الملاحظة القوية من خلال زملائى الأطباء بعد الإعلان عن مسابقة لإرسال الصور للاختيار فيما بينها لوضعها كصورة رئيسية للجروب الذى سيتم تدشينه على تطبيق الواتساب الذى يضم أطباء التجميل". 

وتابعت فوجئت بالعديد من الرسائل تؤكد على التشابه بينى وبين الفنانة الجميلة ليلى علوى ، كما أخبرنى بذلك الإعلامى مفيد خلال صدفة جمعتنى به حيث بادرنى بقوله:" مش انتى ليلى علوى برضه؟". 

شبية ليلى علوى
شبية ليلى علوى

 

أمينة البدرى
أمينة البدرى

 

اليوم السابع يدعوكم أيضا إلى إرسال صوركم الشخصية على رسائل واتس اب اليوم السابع 01280003799 أو من خلال صفحة اليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك". وقولنا شايف نفسك شبه مين من المشاهير ورأى من حولك فى ذلك التشابه وأبرز المواقف التى تعرض لها نتيجة ذلك التشابه. شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة