خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد تعادل حسين داى

جروس يغلق ملف الكونفدرالية فى الزمالك استعدادا لموقعة إنبى

الخميس، 14 فبراير 2019 03:11 ص
جروس يغلق ملف الكونفدرالية فى الزمالك استعدادا لموقعة إنبى جروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغلق الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس، بداية من اليوم الأربعاء، ملف الكونفدرالية بعد الانتهاء من مواجهة نصر حسين داي الجزائرى التى أنتهت بالتعادل 1/1، خاصة إن الفريق لديه مواجهة قوية في بطولة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل أمام إنبي في الجولة الثانية والعشرين من منافسات البطولة ويسعي الأبيض خلالها لمواصلة الانتصارات المحلية من أجل مواصلة تعزيز انفراد الفريق الأبيض بصدارة البطولة خاصة إن لقب الدوري بعد أكبر الأهداف التي تسعي إدارة النادي لتحقيقها هذا الموسم بجانب المنافسة علي لقب الكونفدرالية.

ومن المقرر أن تشهد مواجهة الزمالك وإنبي، استعادة الأبيض محليا لخدمات الثنائي محمود كهربا وطارق حامد بعد رفع الإيقاف عنهما بعد غيابهما عن المباراة الأخيرة بالدوري أمام النجوم للإيقاف ثم تواجدا مع الفريق الأبيض أمام نصر حسين داي وسوف يتواجد الثنائي بشكل طبيعي في التشكيل الأساسي للزمالك أمام إنبي خاصة إنهما من العناصر الأساسية للفريق هذا الموسم وتسببا في تحقيق العديد من الانتصارات للأبيض في بطولة الدورى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مدرب جاهل وظالم وعنيد

لولا وجود وفرة من النجوم و ضعف فرق الدوري باستثناء الأهلى وبيراميدز ..هذا المدرب لا يساوى شئ .. والزمالك حيزود سعرة بدون استحقاق !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد محمود عفيفي

كريستال جروس يمشي مش فاهم كوره

هو مدرب الزمالك جروس بيتفرج علي الماتش في الملعب علشان ميدفعشي تذكره في المدرجات اسم مدرب وخلاص تيجي واي ماتيجي اهم حاجه بياخد فلوس وجماهير تدفع الثمن المفروض ريس النادي يفكر في مدرب جديد راجع الماتش كده بص علي جروس راجل بيتفجر ياريت راجل مكملشل كوره

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لن يحصل الزمالك على اى بطوله مع هذا المدرب..الذى يظهر ع الخط فى كل مباراه فى حاله تبلد وتوهان

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة