صور.. 5 أوراق رابحة يعتمد عليها جروس قبل مواجهة بطل الجزائر بالكونفدرالية.. استعادة طارق حامد.. عودة كهربا من ألمانيا.. فرجانى العقل المفكر.. النقاز يعيد الاتزان للجبهة اليمنى.. وعلاء صمام الأمان فى الدفاع

الأربعاء، 13 فبراير 2019 01:00 م
صور.. 5 أوراق رابحة يعتمد عليها جروس قبل مواجهة بطل الجزائر بالكونفدرالية.. استعادة طارق حامد.. عودة كهربا من ألمانيا.. فرجانى العقل المفكر.. النقاز يعيد الاتزان للجبهة اليمنى.. وعلاء صمام الأمان فى الدفاع الزمالك واللاعبين
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الزمالك يبحث عن الفوز على بطل الجزائر نصر حسين داى، فى المباراة التى ستجمعهما فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع؛ حيث يسعى الأبيض لتحقيق أول فوز له فى المجموعة.

السويسرى كرستيان جروس المدير الفنى للزمالك يمتلك العديد من الأوراق الرابحة التى قد تساعده فى تحقيق الفوز على نصر حسين داى، لاسيما أن الأبيض يقع فى المجموعة الرابعة ويحتل المركز الأخير بدون رصيد، فيما يتصدر فريق جورماهيا الكينى الترتيب برصيد 3 نقاط، ويأتى نصر حسين داى فى المركز الثانى بـ3 نقاط وبفارق هدف واحد عن الفريق الكينى، فيما يحتل بترو أتليتكو الأنجولى المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

 

استعادة طارق لقيادة خط الوسط

يستعيد الزمالك خدمات طارق حامد لقيادة خط الوسط أمام الفريق الجزائرى بعد غيابه عن مباراة النجوم للإيقاف، ويعد "حامد" من الراكائز الأساسية للفريق الأبيض، ما سيجعله من عوامل القوة أثناء مواجهة نصر حسين داى.

 

عودة كهربا للزمالك بعد رحلة ألمانيا

كما يعود محمود كهربا، صانع ألعاب الأبيض، بعدما شارك فى مران الفريق بداية من أول أمس، مع باقى اللاعبين بعد حصوله على إجازة طوال الفترة الأخيرة للاستجمام فى ألمانيا؛ بسب غيابه عن مباراة النجوم للإيقاف.

 

فرجانى ساسى العقل المفكر

يعد الدولى التونسى فرجانى ساسى العقل المفكر لفريق الزمالك، ومن أهم الأوراق الرابحة للكتيبة البيضاء أمام نصر حسين داى، خاصة أنه يمتاز بمهارة وسرعة عالية، بخلاف واجباته الهجومية التى ينفذها على أكمل وجه.

 

النقاز يعيد الاتزان للجبهة اليمنى

عاد الدولى التونسى حمدى النقاز لتدعيم الجبهة اليمنى للزمالك فى مواجهة نصر حسين داى الجزائرى، بعد أن غاب عن المباراة الماضية أمام النجوم، ويمثل النقاز أحد القوى الضاربة للأبيض لما يتمتع به من قوة بدنية وسرعة ومهارة، بخلاف القيام بواجباته الدفاعية على أكمل وجه.

 

محمود علاء صمام الأمان فى الدفاع

يمثل محمود علاء صمام أمان دفاع الزمالك، لما يتمتع به اللاعب من قوة بدنية وسرعة رد الفعل، والمهارة فى استخلاص الكرات دون ارتكاب أخطاء مع الخصم، بالإضافة إلى إيجابيته على المرمى والتى أحرز منها 12 هدفا مع الزمالك فى الدورى ويعتلى حاليًا ترتيب الهدافين بالمسابقة، ليصبح من العناصر المميزة أمام بطل الجزائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة