خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بسبب ترك المحول مفتوح أثناء صيانته..

كهرباء شمال الدلتا تفتح تحقيقا بواقعة بتر يد طفل صعقته التيار بكفر الشيخ

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 01:00 م
كهرباء شمال الدلتا تفتح تحقيقا بواقعة بتر يد طفل صعقته التيار بكفر الشيخ محولات الكهرباء - صورة أرشيفية
كتبت أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة توزيع كهرباء شمال الدلتا فى رد رسمى لـ"اليوم السابع" فتح تحقيق موسع فى واقعة بتر يد طفل بمحافظة كفر الشيخ بعد أن صعقته الكهرباء من محول تحت الصيانة.

 

وقالت الشركة، فى ردها، إنه بخصوص إصابة الطفل على حمدى الصعيدى، من سيدى سالم بقطاع كفر الشيخ أن الموضوع قيد التحقيق بالقطاع القانونى بديوان عام شركة شمال الدلتا، مضيفة أنه لن تتوانى عن محاسبة المخطأ فى حالة انتهى التحقيق إلى ذلك.

 

وكانت خدمة صحافة المواطن نشرت تقرير بحالة الطفل على حمدى الصعيدى، الذى صعقته الكهرباء من محول كهربائى أثناء صيانته بقرية منشأة على مركز سيدى محافظة كفر الشيخ، مما تسبب فى بتر ذراعه.

 

وقال أحد جيران الطفل وشاهد عيان على ال الواقعة، إن الطفل أصيب بصعقات كهربائية كادت أن تودى بحياته نتيجة فتح محول كهربائى بالقرية التابع لها أثناء الصيانة ومغادرة الموظفين دون غلقه، بينما كان الطفل "على حمدى الصعيدى"، يلهو مع الأطفال بالشارع سحبته قدماه داخل المحول لتحدث الكارثة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

                   

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة