خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشكو تلوث مياه الشرب فى قوسينا ويناشد المسئولين بالتدخل

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 11:08 ص
قارئ يشكو تلوث مياه الشرب فى قوسينا ويناشد المسئولين بالتدخل تلوث المياه الشرب
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد القارئ يسن طنطاوي يسن يوسف، عبر خدمة "صحافة المواطن" لليوم السابع، بقرية ميت برة بمركز قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، حل مشكلة تلوث مياه الشرب، وتغير لونها الدائم، والتى تؤرق حياة سكان مدينة قوسينا والقرى المجاورة لها، مما سبب حالات كثيرة من مرض الفشل الكلوى بين المواطنين.
 
 
تلوث
تلوث
وقال القارئ، فى رسالته، " نعانى نحن أهالى قرية ميت برة بمركز قوسينا لمحافظ المنوفية بشأن تلوث المياه وسوء حالة المياه، وتغير لونها، بالإضافة إلى رائحتها الكريهة، وقدمنا العديد من الشكاوى، ولكن دون جدوى نتيجة إهمال شركة مياة الشرب بالمنوفية فى عدم الاهتمام بالصهاريج وتنظيفها التنظيف اللازم برجاء التكرم باتخاذ اللازم نحو إهمال المسؤولين بشركة مياة الشرب بالمنوفية".
 
وناشد القارئ يسن ، عبر خدمة "صحافة المواطن" لليوم السابع، محافظ  المنوفية، حل مشكلة تلوث مياه الشرب، وتغير لونها الدائم، والتى تؤرق حياة سكان مدينة المحمودية والقرى المجاورة لها، حيث تزيد فيها نسبة الأمونيا، مما سببت حالات كثيرة من مرض الفشل الكلوى بين المواطنين.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة