خالد صلاح

قارئة تشكو حذف اسمها من بطاقة التموين رغم استحقاقها للدعم فى المنيا

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 12:00 ص
قارئة تشكو حذف اسمها من بطاقة التموين رغم استحقاقها للدعم فى المنيا بطاقة تموين _ أرشيفية
محمد فهيم عبد الغفار
إضافة تعليق
أرسلت القارئة غادة محمد درويش عثمان تشكو إلى صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من حذف اسمها من بطاقة التموين علما بأن البطاقة فردين فقط يستحقا الدعم.

وقالت القارئة فلى رسالتها " اسمى غادة محمد درويش عثمان أحمل بطاقة رقم قومى 27911012401323 بمحافظة المنيا مركز بني مزار وأتبع مكتب تموين  بنى مزار الرئيسى وأنا محذوفة من شهر أكتوبر 2018 وتقدمت بالتظلم فى شهر 11 وشهر 12 وشهر 1وشهر 2 ويتم الرد على التظلم برفض التظلم ولا أحد فى مكتب التموين يعرف ما هو سبب رفض التظلم وهذا من أبسط حقوقى ورقم تليفون 01003749186 .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة