خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشكو تراكم مياه الأمطار بقرية الربع مركز البرلس فى محافظة كفر الشيخ

الإثنين، 11 فبراير 2019 07:00 م
قارئ يشكو تراكم مياه الأمطار بقرية الربع مركز البرلس فى محافظة كفر الشيخ الامطار
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ عبدالله البطاط شكوى إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع يشكو من أن مياه الأمطار تحاصرقرية الربع بمركز البرلس فى محافظة كفر الشيخ مما تسبب فى شل حركة المرور سواء للسيارات أو للمشاة على الأقدام، مما حال دون ذهاب أولادنا للمدارس والحضانات لمدينة بلطيم التى تبعد عنا 3 كيلو متر.

وأضاف القارئ فى استغاثته قائلا "نرجو من المحافظ الإسراع بتنفيذ خطة الصرف الصحى بقرية الربع لتلاشى أثار هذه الكارثة، حيث إن بيوتنا مهددة بالانهيار فى ظل المياه المحيطة بها أغلب فترات العام، حيث إن القرية تقع بعمق ٥ كيلو مترات بين البحر المتوسط وبحيرة البرلس ومع مياه الأمطار وارتفاع منسوب المياه الجوفية سنكون عرضة للشلل التام بسبب مياه الأمطار".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

مياه الأمطار
مياه الأمطار

 

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة