خالد صلاح

صور.. اعرف السبب وراء فشل بيع لوحات هتلر فى ألمانيا

الإثنين، 11 فبراير 2019 03:00 ص
صور.. اعرف السبب وراء فشل بيع لوحات هتلر فى ألمانيا لوحة فنية منسوبة للزعيم النازى أدولف هتلر
كتب محمد رضا
إضافة تعليق

فشلت 5 لوحات منسوبة إلى أدولف هتلر، فى العثور على مشترين فى مزاد أقيم وسط غضب من بيع تذكارات النازية، اللوحات المنسوبة للزعيم النازى تراوحت أسعارها ما بين 19000 يورو و45.000 يورو، بما يعادل 21.000 دولار و50.000 دولار.

المزاد الذى أقيم فى نورمبرج، لبيع لوحات فنية منسوبة للزعيم الألمانى هتلر، لم يثر الغضب فقط، ولكن لم يجد مشترين أيضًا لتلك اللوحات بسبب الأسعار العالية، إضافة إلى الشكوك المستمرة حول صحة الأعمال الفنية، ورغم ذلك لم يعلق منزل مزاد وايدلر على أسباب الفشل، لكنه قال إن اللوحات يمكن بيعها فى وقت لاحق – وذلك حسب ما نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية.

توقيع هتلر على لوحة فنية
توقيع هتلر على لوحة فنية

وكان رئيس بلدية نورمبرج أولريتش مالى، قد أدان عملية البيع - فى وقت سابق – ووصفها بأنها "سيئة الذوق"، ومن بين الأشياء التى فشل بيعها فى المزاد منظر بحيرة جبلية ورسم لكرسى بذراعين مصنوعين من الحرير مع رمز صلب معقوف مفترض أنه ينتمى إلى الديكتاتور النازى الراحل.

 

عقد مزاد ويلدر  Weidler ""، بيع خاص فى نورمبرج، المدينة التى تمت فيها محاكمة مجرمى الحرب النازيين فى عام 1945، وقبل أيام من البيع، تم سحب عدد من الأعمال الفنية للاشتباه فى أنها مزيفة، مع تدخل المدعين العامين.

 

ويشار إلى أن مبيعات الأعمال الفنية المزعومة من قبل هتلر - الذى حاول لفترة من الوقت كسب عيشه كفنان فى مسقط رأسه النمسا - تثير غضبًا منتظمًا على وجه السرعة، لأن جامعى الأعمال الفنية على استعداد لدفع أسعار مرتفعة للفن المرتبط بالماضى النازى للبلاد.

 

4076
لوحة فنية منسوبة للزعيم النازى هتلر
5281
كرسى منسوب للزعيم النازى أدولف هتلر
5472
لوحة لمنظر طبيعى منسوبة للزعيم النازى هتلر

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة