خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض التفريط في كوستا الصيف المقبل

الإثنين، 11 فبراير 2019 08:00 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رفض التفريط في كوستا الصيف المقبل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالى إلى عدم التفريط فى الجناح البرازيلى دوجلاس كوستا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوفنتوس ينفى أنباء التفريط فى البرازيلى كوستا
 

كوستا لاعب يوفنتوس
كوستا لاعب يوفنتوس
 
كانت تقارير صحفية قد ترددت حول تفكير إدارة اليوفى فى بيع كوستا الصيف المقبل بسبب أزماته مع النادى الفترة الأخيرة.

وأشار موقع "كالتشيو ميركاتو"الإيطالى، إلى أن يوفنتوس لا ينوي بيع الجناح البرازيلي،على الرغم من توتر علاقته مع النادى خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد تورطه فى حادث مرورى ومن ثم السفر إلى باريس سان جيرمان لحضور حفل عيد ميلاد مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان بصرف النظر عن الأطمئنان على صحته.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من تصرفات اللاعب المثيرة للجدل من وجهة نظر إدارة يوفنتوس وإرتباطه بالرحيل إلى مانشستر يونايتد مؤخرًا، إلا أن فابيو باراتيسي، المدير الرياضي للنادى ومديري تجاوزا الموقف وأكد أن رحيل البرازيلي غير مطروح.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع دوجلاس كوستا، على مدار فترات الانتقالات السابقة.

أهداف مباراة ساسولو ضد يوفنتوس 
 

 

اكتسح يوفنتوس مضيفه فريق ساسولو بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأحد على ملعب "مابى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

أنهى يوفنتوس الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف للاعب الوسط الألمانى سامى خضيرة فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس ساسولو، نتيجة تصديه تسديدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ليضعها فى المرمى بسهولة. 

وفى الشوط الثانى، نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى إضافة الهدف الثانى لليوفى فى الدقيقة 70 من عمر المباراة، من ضربة رأسية، مستغلاً عرضية زميله البوسنى ميراليم بيانيتش.

واختتم إيمرى كان ثلاثية يوفنتوس فى الدقيقة 86 من عمر المباراة، من تسديدة قوية زاحفة فشل حارس ساسولو فى التصدى لها.

بهذا الفوز عزز يوفنتوس تصدره لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 52 نقطة، بينما توقف رصيد ساسولو عند 30 نقطة فى المركز الحادى عشر.  


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة