خالد صلاح

إذاعة تونسية: الكاف يقرر رفع الإيقاف عن الإسماعيلى وعودته لدورى الأبطال

الأحد، 10 فبراير 2019 04:04 م
إذاعة تونسية: الكاف يقرر رفع الإيقاف عن الإسماعيلى وعودته لدورى الأبطال الإسماعيلي
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت إذاعة "شمس إف إم" التونسية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" قرر رفع الإيقاف عن نادى الإسماعيلى وعودته مجدداً للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن "الكاف" قرر قبول الطعن المقدم من نادى الإسماعيلي ضد قرار استبعاده من المشاركة بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بسبب أعمال الشغب التى شهدتها مباراة الفريق ضد الأفريقى التونسى باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور المجموعات.

وعقد الاتحاد الأفريقى اليوم، الأحد، جلسة استماع لمسئولى النادى الإسماعيلى بالعاصمة الغانية "أكرا" للبت فى التظلم الذى تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من مسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وتواجد الثلاثى محمد الكلية أمين صندوق النادى الإسماعيلى ونهاد حجاج المستشار القانونى للدراويش ونصر عزام المحامى فى أكرا عاصمة غانا لحضور جلسة الاستماع التى عقدها الاتحاد الأفريقى اليوم الأحد، وتم الاستماع لمسئولى الفريقين الذين حضروا المباراة من أرض الملعب للوقوف على صحة تظلم الإسماعيلى من عدمه سعيا لاعادة الفريق لمنافسات البطولة.

واستند مسئولو الإسماعيلى فى تظلمهم للمادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقى والتى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء من منافسات دورى الأبطال الأفريقى، وهو ما لم يتحقق فى مباراة الدراويش مع بطل تونس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة