محافظة المنيا ترد على شكاوى المواطنين بـ"اليوم السابع"

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 03:00 م
محافظة المنيا ترد على شكاوى المواطنين بـ"اليوم السابع" رصف الطرق- صورة ارشيفية
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامي لمحافظة المنيا، ردا على الشكوى المنشورة بخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع،  حول عدم رصف الطريق الرابط بين قريتي السلسلة وبهنسا بمحافظة المنيا.

وجاء فيه،"أنه بمخاطبة هندسة طرق بني مزار أفادت بأنها قامت بالمعاينة على الطبيعة لهذا الطريق أكثر من مرة ويتراوح عرض الطريق ما بين اثنين إلى ثلاثة أمتار أو أربعة أمتار على الأكثر مما يصعب معه تنفيذ عملية الرصف".

وأضاف  المركز الاعلامى للمحافظة فى رسالته إلى"اليوم السابع"  أنهأثناء المعاينة السابقة اعترض المزارعون على توسعة الطريق وكان ذلك بحضور كلاً من مدير مشروعات المديرية ورئيس الوحدة المحلية لقرية صندفا ومدير إدارة طرق بني مزار ومسئول المشروعات ومدير التخطيط بالوحدة المحلية بالمركز وبعض الأهالي الشاكيين وقتها وأفادت اللجنة بأنه لا يمكن رصف هذا الطريق بالوضع الحالي إلا بعد توسعته حتى عرض ثمانية أمتار على الأقل ، كما قامت هندسة طرق بني مزار برصف طريق المتوكلين وربطه بطريق الخريجين ويخدم قرية (السلسلة ، مما يجعله بديلا للطريق المطلوب رصفه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة