خالد صلاح

فيديو .. إكسترا نيوز تسلط الضوء على إرهاب ونفاق الإخوان وقنواتها.. تبث فيديو لمعتز مطر لكشف أكاذيبه لتلميع أردوغان وتبرز تحريض إخوانى ليبي على تنفيذ عمليات إرهابية.. وباحث: خطاب الإرهاب ليس بجديد على الجماعة

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 07:52 م
فيديو .. إكسترا نيوز تسلط الضوء على إرهاب ونفاق الإخوان وقنواتها.. تبث فيديو لمعتز مطر لكشف أكاذيبه لتلميع أردوغان وتبرز تحريض إخوانى ليبي على تنفيذ عمليات إرهابية.. وباحث: خطاب الإرهاب ليس بجديد على الجماعة الاخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت قناة إكسترا نيوز، الضوء على تاريخ جماعة الإخوان فى الإرهاب والنفاق لمن يدفع لها الأموال، مؤكدة أن الإخوانى معتز مطر يكذب وينافق الخليفة المزعوم ويحاول تجميل يديه الملطختين بالدماء، ولافتة إلى أن خطاب الإرهاب ليس بجديد على جماعة الإخوان.

وبثت قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول نفاق الإخوانى معتز مطر، للرئيس التركى رجب طيب أردوغان وإشادته بالأوضاع فى تركيا رغم معاناة الشعب التركى، وتجاهله للانتهاكات التى يمارسها الرئيس التركى ضد معارضه.

وقالت القناة فى تقريرها، إن الأجير معتز مطر يكذب وينافق الخليفة المزعوم ويحاول تجميل يديه الملطختين بالدماء، مقابل الأموال التى يحصل عليها من تركيا ومن قنوات الإخوان.

وأضافت القناة فى تقريرها، أنه عندما يتحدث الإخوانى معتز مطر عن وطنه يكون المال والمصلحة الشخصية هى المعرك لذلك  لكن الحقيقة التى رفض ذكرها معتز مطر هى أن تركيا فى الترتيب رقم 100 فى قائمة معدلات الانتحار فى دول العالم بينما تأتى مصر فى المرتبة 150 عالميا.

 

كما بثت قناة إكسترا نيوز، فيديو لعبد العزيز السيوي، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية في ليبيا، وإمام مسجد بمدينة مصراتة، وهو يعترف بأنه يدعو للإرهاب ضد مصر والدول العربية.

القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية في ليبيا، طالب خلال الفيديو من أنصار الجماعة تنفيذ عمليات إرهابية في كل من جمهورية مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات.

القيادي الإخواني اعترف صراحة عن حقيقة تنظيمه الذي يريد نشر الإرهاب في الدول العربية، بعدما دعا متابعيه إلى تنفيذ عمليات إرهابية في الدول العربية.

من جانبه أكد عمرو فاروق الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، أن خطاب الإرهاب ليس بجديد على جماعة الإخوان وهذا هو تاريخهم، مشيرا إلى أن عبد العزيز السيوي، القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية في ليبيا، الذى حرض على الإرهاب فى مصر معروف بطبيعته الإرهابية منذ 6 سنوات وهو يحرض من على منابر ليبيا بممارسة الإرهاب .

وقال الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن عبد العزيز السيوي، يستغل منابر ليبيا فى الترويج لفكر الإخوان الإرهابى فهو تربى على أفكار حسن البنا وسيد قطب، كما أنه أحد رجال عبد الحكيم بلحاج والذى يدعم التنظيمات الإرهابية.

وأشار الباحث في شئون الجماعات الإرهابية، إلى أن الإرهاب ليس جديد على جماعة الإخوان التى أنشأت التنظيم الخاص الذى تولى قيادته عبد الرحمن السندى، وكذلك الجناح المسلح للإخوان فى سوريا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة