خالد صلاح

"تعليم القليوبية" تطلق مبادرة "إمسك مروج" لمواجهة الإهمال والشائعات بالمدارس

الأحد، 08 ديسمبر 2019 01:07 م
"تعليم القليوبية" تطلق مبادرة "إمسك مروج" لمواجهة الإهمال والشائعات بالمدارس جانب من المبادرة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت إدارة التربية النفسية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، مبادرة "إمسك مروج"، لمواجهة الإهمال والشائعات والاحتيال والفوضى، وحماية الأمن الفكري لدي الطلاب من القرصنة العقلية والتصدي للشائعات المضللة التي تستهدف تزييف الوعي المجتمعي ورفع درجات الوعي الثقافي لدي الطلاب والطالبات بمدارس المحافظة.

ونفذت إدارة التربية النفسية برئاسة أحمد الهواري الموجة العام بالمديرية، حملة سيكو دراما بعنوان "أمسك مروج"، لتعميمها على الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، لمواجهة الأفكار المتطرفة والشائعات، إلى جانب رفع الوعي العقلي والثقافي لدى الطلاب ، والتأكد من تلك الشائعات قبل ترويجها والتأكد من المصادر الرسمية بالدولة والحد منها.

وأكد طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن المبادرة جاءت بناء على توجيهات الوزارة بضرورة توفير مدرسة آمنة للطلاب، من خلال مواجهة الشائعات التي تكاد تفتك بالمجتمع وتهدم أركانه، من خلال العمل على التأكد من المعلومات من المصادر الرسمية التيس أتاحتها الدولة بكل المؤسسات والهيئات والوزارات.

وجاءت المبادرة من إعداد أميرة سعيد بإدارة التربية النفسية بالمديرية، وأمال برهام موجه أول تربية نفسية بالمديرية، وأحمد الهواري الموجة العام للتربية النفسية بالمديرية.

 

إمسك مروج (1)
إمسك مروج 

 

إمسك مروج (2)
إمسك مروج 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة