خالد صلاح

بيتر سارسجارد ينضم لكتيبة أعداء "بروس وين" في فيلم The Batman

الأحد، 08 ديسمبر 2019 02:53 م
بيتر سارسجارد ينضم لكتيبة أعداء "بروس وين" في فيلم The Batman بيتر سارسجارد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتيبة من الأعداء التى لا تحصى تنتظر "الرجل الوطواط Batman" فى فيلمه الجديد، فمن حين لأخر ينضم ممثل جديد فى دور شخصية شريرة داخل مدينة جوثام من المقرر أن يتصدى لها بروس وين لإنقاذ مدينة المفضلة، والتى كان أخرها الممثل العالمى بيتر سارسجارد.

وبعد مفاوضات طويلة انضم سارسجارد لطاقم عمل فيلم The Batman المقرر أن يقوم ببطولة النجم العالمى روبرت باتينسون، والمقرر عرضه فى يونيو 2021، بحسب صحيفة hollywoodreporter.

 

 

ومن المقرر أن يلعب سارسجارد دور الشرطى الفاسد داخل مركز شرطة جوثام لمساعدة أعداء بروس وين فى القضاء عليه، والتى سرعان ما سيكشفها باتينسون ويقضى عليها لتطهير مركز الشرطة لمساعدته فيما بعد للسيطرة على شوارع المدينة.

وعلى نفس السياق، انضم النجم العالمى جون تورتور لطاقم عمل الفيلم منذ ايام، ومن المقرر أن يلعب شخصية كارمين فالكونى وهو رجل عصابات فى مدينة جوثام، وسيكون من أحد أعداء الشخصية الرئيسية "بروس واين"، بالإضافة إلى انضمام الممثل آنى سركيس الذى سيلعب دور "ألفريد".

بيتر سارسجارد

بيتر سارسجارد

ومن المقرر أن يقوم المخرج العالمى مات ريفز، بإخراج الجزء الجديد من الفيلم، بعد اختيار باتينسون لتجسيد الشخصية الشهير بعد انسحاب الممثل العالمى بن أفليك مؤدى شخصية "باتمان" السابق الذى انضم لاحقاً الى طاقم عمل إنتاج الجزء الجديد.

بيتر سارسجارد
بيتر سارسجارد

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة