خالد صلاح

البرازيل تنفرد برقم قياسي فى كأس العالم للأندية 2019

الأحد، 08 ديسمبر 2019 02:12 م
البرازيل تنفرد برقم قياسي فى كأس العالم للأندية 2019 فلامنجو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون البرازيل على موعد مع رقم قياسي خلال فعاليات بطولة كأس العالم للأندية 2019 التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 11 – 21 ديسمبر الجارى.

وسيكون فلامنجو الفريق البرازيلى الثامن الذى ينال شرف المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، بعدما توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كوبا ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية" على حساب ريفربليت الأرجنتينى، وهو الرقم الذى لم يحققه أى بلدٍ آخر.

وسينضم فلامنجو إلى فرق كورينثيانز، فاسكو دا جاما، ساو باولو، إنترناسيونال، سانتوس، أتليتيكو مينيرو وجريميو، التي سبق لها المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

وجاءت قائمة المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية 2019 كالتالى: السد القطرى "بطل الدورى القطرى"، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، الهلال السعودى بطل دورى أبطال آسيا، ليفربول الإنجليزى بطل دورى أبطال أوروبا، وفلامنجو البرازيلى بطل كوبا ليبرتادوريس، بجانب الترجى التونسى بطل دورى أبطال أفريقيا.

ويلتقى السد القطرى مع هيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا" يوم 11 ديسمبر فى المباراة الافتتاحية، على أن يلتقى الفائز من هذا اللقاء مع مونتيرى المكسيكى فى الدور الثانى.

فى حين يبدأ ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية من الدور نصف النهائي، وبالتحديد يوم 18 ديسمبر المقبل، بمواجهة الفائز من مباراة الدور الثانى التى تجمع بين مونترى المكسيكى الذى سيلتقى الفائز من السد القطرى وهيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة