خالد صلاح

"أخضر جميل طار لنهائي الخليج".. الصحافة السعودية تحتفل بالفوز على قطر

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 10:10 ص
"أخضر جميل طار لنهائي الخليج".. الصحافة السعودية تحتفل بالفوز على قطر منتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة السعودية الصادرة اليوم بتأهل منتخب السعودية إلى نهائى بطولة كأس الخليج "خليجي 24" بعد فوزه على قطر بنتيجة 1 – 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "الجنوب"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وعنونت صحيفة "الجزيرة"، "بعزيمة الرجال.. منتخبنا يتجاوز قطر ويواجه البحرين في نهائي الخليج"، وقالت أن منتخب السعودية ظهر بمستوى جيد خلال المباراة على الرغم من فقدانه أبرز أعمدته الرئيسة نجمي الأخضر سالم الدوسري وسلمان الفرج، لغيابهما بسبب الإصابة، بينما عنونت صحيفة "المدينة"، "أخضر جميل طار لنهائي الخليج".

أما صحيفة "الاقتصادية"، فعنونت، "يا سلامي عليكم"، وقالت أن منتخب السعودية صمد وتوهج أمام 42 ألف متفرج وتمكن من تحقيق الفوز على منتخب قطر صاحب الارض والجمهور ليحجز مقعده في نهائي بطولة كأس الخليج في نسختها الـ 24 ويضرب موعداً مع منتخب البحرين الاحد المقبل الذي تخطى نظيره العراقي بركلات الترجيح 5 / 3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 2/2.

وأضافت الصحيفة أن منتخب السعودية أثبت للجميع قدرته على مواجهة الضغط الهجومي وحقق فوزاً ثأرياً بعدما تذوق مرارة الهزيمة في أخر مباراتين جمعتهما ببطولة كأس الخليج عام 2014 بنتيجة 1 – 2 لينتزع منتخب قطر لقبه الثالث.

في حين عنونت صحيفة "الرياضية"، "الاخضر يقصي قطر ويصل النهائي"، وقالت الصحيفة "حلقت صقور الأخضر في المواجهة، وظفرت ببطاقة العبور إلى لقاء تحديد البطل، بعد أن ظهر المنتخب السعودي أكثر انضباطاً على أرض الملعب، وتصدى لمحاولات الهجوم القطري في عدد من المناسبات، في شوط المباراة الثاني، اصطدمت كل المحاولات القطرية ببسالة الدفاعات السعودية، وسط ارتدادات هجومية متكررة من الأخضر اعتماداً على عناصره الهجومية، ليحافظ على إثر ذلك على تقدمه ويطير نحو النهائي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة