خالد صلاح

ليفربول وبورنموث.. كلوب يتحدث عن استعادة تألق محمد صلاح

السبت، 07 ديسمبر 2019 08:21 م
 ليفربول وبورنموث.. كلوب يتحدث عن استعادة تألق محمد صلاح ليفربول وبورنموث
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عن النجم المصرى محمد صلاح بعد انتصار الفريق على مضيفه بورنموث فى الدورى الإنجليزى. 

حقق ليفربول  فوزاً غالياً على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب بعد اللقاء، :"لقد كان وقت طويل جداً منذ أن تعرض محمد صلاح لتلك الإصابة، إلا أنه بات جاهزا بنسبة 100%".

وتابع المدير الفنى قائلا :"كان لدينا عدة مباريات توجب علينا القتال إلى اخر ثانية فقد كان من النادر أن نتقدم بنتيجة 3 / 0 قبل وقت طويل من النهاية، فعلنا ذلك بمنتصف الاسبوع لكن صعّبنا الامور على انفسنا حينها لقلة التركيز، نحن نقوم بعدة اساليب للفوز بالمباريات"

وواصل المدرب الألمانى قائلا :"لقد سجلنا اهدافاً جيدة وأبلينا بلاءاً حسنا وسيطرنا على المباراة ولم ارغب برؤية أى مخاطرة غير مطلوبة، لم يكن الوقت مناسباً للاستمرار بنفس الطريقة ولم تكن اكثر مباراة إثارة لكن كان من المهم ان نقوم بما قمنا به طوال المباراة".

وبتلك النتيجة يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتى صاحب الوصافة الذى يواجه أستون فيلا غدا الأحد، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 15 برصيد 16 نقطة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة