خالد صلاح

محمد صلاح يسجل ويصنع فى مباراته رقم 100 بالبريميرليج

ليفربول يؤمن صدارة الدوري الانجليزي بثلاثية ضد بورنموث.. فيديو

السبت، 07 ديسمبر 2019 06:54 م
ليفربول يؤمن صدارة الدوري الانجليزي بثلاثية ضد بورنموث.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح فوزاً غالياً على بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقدم محمد صلاح مباراة رائعة في ليلة الظهور الـ 100 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل هدفاً وصنع أخر.

أحرز أهداف ليفربول في مباراة اليوم كلاً من، تشامبرلين ونابي كيتا ومحمد صلاح في الدقائق 35 و44 و54 من زمن اللقاء.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 46 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز الـ 15.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى - لوفرين - فان دايك – روبرتسون – جوميز – ميلنر – هندرسون – تشامبرلين – كيتا – فيرمينو – محمد صلاح.

فيما جاءت تشكيلة بورنموث كالآتي: رامزديل في حراسة المرمى – فرانسيس – أكي – ريكو – ميبهام – فريزر – ليرما – بيلينج – ويلسون – سولانكي – جرونفيلد.

ونجح محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في تعزيز صدارة قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات ليفربول وبورنموث بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في المباراة الـ 100 للفرعون بالمسابقة.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف مع ليفربول في شباك بورنموث ليتصدر قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة متفوقاً على ثنائي ليفربول ساديو ماني وفيرمينو الذي سجل كلاً منهما 3 أهداف، بينما تمكن رحيم سترلينج لاعب ليفربول السابق ومانشستر سيتى من تسجيل "هدفين" كذلك دانييل ستوريدج مهاجم "الريدز" السابق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة