خالد صلاح

ليفربول فى ضيافة بورنموث لتأمين صدارة الدورى الإنجليزى.. الجماهير تنتظر من محمد صلاح هدية المئوية فى الشباك المفضلة.. الريدز يسعى لتعميق جراح أصحاب الأرض.. والجولة الـ16 "وش السعد" على الفرعون المصرى

السبت، 07 ديسمبر 2019 03:00 م
ليفربول فى ضيافة بورنموث لتأمين صدارة الدورى الإنجليزى.. الجماهير تنتظر من محمد صلاح هدية المئوية فى الشباك المفضلة.. الريدز يسعى لتعميق جراح أصحاب الأرض.. والجولة الـ16 "وش السعد" على الفرعون المصرى محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لمواصلة عروضه القوية وسلسلة انتصاراته المتتالية فى مسابقة الدوري الانجليزى عندما يحل ضيفاً على بورنموث فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 بالبريميرليج.

 

ليفربول ضيفاً على بورنموث في الدوري الانجليزي

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 43 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل بورنموث المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

وواصل ليفربول سجله المذهل فى مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما حافظ على سجله الخالى من الهزائم فى المسابقة للمباراة الـ32 على التوالى للمرة الأولى فى تاريخ مشاركاته بالمسابقة، بعدما حقق فوزاً عريضاً على إيفرتون بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الديربى التى جمعتهما الأربعاء الماضى على ملعب "أنفيلد"، ساعياً لتعميق جراح بورنموث الذى تذوق مرارة الهزيمة فى آخر 4 مباريات، وحقق فوزاً وحيداً منذ بداية أكتوبر الماضى.

ليفربول
ليفربول

ويدرس يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، إراحة عدد من لاعبيه فى مباراة اليوم قبل السفر إلى النمسا لخوض مباراة ريد بول سالزبورج النمساوى الثلاثاء المقبل باحثاً عن تفادى الخسارة لعدم الخروج من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ليلة خاصة تنتظر محمد صلاح فى مباراة بورنموث ضد ليفربول
 

محمد صلاح سيسجل اليوم الظهور الـ100 فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليكون ثانى لاعب مصرى يحقق هذا الإنجاز بعد أحمد المحمدى الذى خاض 172 مباراة بالمسابقة حتى الآن.

وخاض محمد صلاح 99 مباراة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، منها 13 بقميص تشيلسى و86 مباراة مع ليفربول، علماً بأن محمد صلاح هو الهداف التاريخى لمواجهات ليفربول وبورنموث برصيد 6 أهداف.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي

الجولة الـ 16 "وش السعد" على محمد صلاح

 

تعد الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بمثابة "فأل حسن" للنجم المصري محمد صلاح.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة التهديف فى الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثالث على التوالى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى تعادل ليفربول مع ايفرتون بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد" في العاشر من ديسمبر لعام 2017 ضمن منافسات الجولة الـ 16 وهو الهدف الذى توج به النجم المصرى بجائزة "بوشكاش" التي تمنح لأجمل هدف فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وفى الموسم الماضى قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز عريض على بورنموث بنتيجة 4 – 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك"، وستيف كوك مدافع بورنموث "خطأ فى مرماه" بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة