بورنموث ضد ليفربول.. مواجهة الذكريات السعيدة لـ محمد صلاح

السبت، 07 ديسمبر 2019 12:59 م
بورنموث ضد ليفربول.. مواجهة الذكريات السعيدة لـ محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول سجلاً تهديفياً رائعاً أمام بورنموث قبل المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط على ليستر سيتي صاحب الوصافة، و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.

ويتناول التقرير التالى مسيرة تألق محمد صلاح مع ليفربول ضد بورنموث..

 

بورنموث ضد ليفربول

 

حل ليفربول ضيفاً على بورنموث ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر النسخة قبل الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث برباعية نظيفة، علماً بأن اللاعب المصرى شارك فى هذه المباراة لمدة 71 دقيقة.

 

ليفربول ضد بورنموث

احتضن ملعب "أنفيلد" مباراة ليفربول وبورنموث ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم قبل الماضى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى شهدت مشاركة اللاعب المصرى لمدة 90 دقيقة.

 

بورنموث ضد ليفربول

قاد النجم المصرى محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق فوز عريض على بورنموث بنتيجة 4 – 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الموسم الماضى.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف "هاتريك"، وستيف كوك مدافع بورنموث "خطأ فى مرماه"، بالدقائق 25 و48 و68 و77 من عمر المباراة.

 

ليفربول ضد بورنموث

سجل هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما فى التاسع من فبراير الماضي على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح محمد صلاح في التسجيل أمام بورنموث للمباراة الرابعة على التوالي وبالتحديد في الدقيقة 48، بينما سجل ساديو ماني وفينالدوم هدفي ليفربول الآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة