خالد صلاح

حوار على مستوى "الحلة".. المقاول الهارب محمد على يواصل إفلاسه ويظهر فى لقاء تليفزيونى مع "شيف" بقناة إخوانية.. الطباخ يقدم أسئلة غير مفهومة ويدعوه إلى "أكلة".. وتراجع كبير لأعداد متابعيه على سوشيال ميديا..فيديو

السبت، 07 ديسمبر 2019 04:03 م
حوار على مستوى "الحلة".. المقاول الهارب محمد على يواصل إفلاسه ويظهر فى لقاء تليفزيونى مع "شيف" بقناة إخوانية.. الطباخ يقدم أسئلة غير مفهومة ويدعوه إلى "أكلة".. وتراجع كبير لأعداد متابعيه على سوشيال ميديا..فيديو الفنان الهارب محمد على
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من اليوم الأول لظهوره، والجميع يدرك تماما أن الفنان الهارب محمد على مجرد كومبارس فاشل وأنه لا يخرج من فمه سوى الأكاذيب والشائعات عن الدولة المصرية.

ومن أبرز مظاهر الإفلاس التى يعانى منها الفنان الهارب محمد على ظهوره بشكل مستمر على قنوات الإخوان الإرهابية التى تبث من الخارج، حتى ظهر صباح اليوم فى برنامج "صباح الشرق"، ليواصل سلسلة الأكاذيب والشائعات، والتحريض ضد الدولة المصرية.

محمد على ظهر فى قناة الشرق، مع "الطباخ" الذى يظهر فى القناة ليحدثنا عن أجدد وصفات الطعام، فى مشهد يؤكد مدى تراجع هذا الإعلام الاخوانى، حتى يتصدر مشهد الحديث عن الدولة المصرية طباخ القناة، الذى يحاور الفنان الهارب محمد على، ويطرح عليه أسئلة غير مفهومة، ثم يدعوه إلى تناول أكلة من يده.

ويأتى هذا المشهد ضمن سلسلة طويلة لسقوط الهارب محمد على، حيث أنه أصبح يظهر بشكل شبه يومى، ويكرر ما يقوله دون أى جديد، وإعادة ما يقوله دون أن يقدم جديد، أو يوضح آلية واحدة لكلامه المرسل الذى لا يختلف كثيرا عن ما تردده قنوات الإخوان من شائعات وأكاذيب عن الدولة المصرية على مدار السنوات القليلة الماضية.

ولا يتوقف تراجع الفنان الهارب محمد على عند الظهور الفاشل على القنوات الاخوانية، فى محاولة لكسب عناصر ومؤيدى هذه الجماعة الإرهابية، بل يمتد أيضا عبر صفحاته على السوشيال ميديا، وأعداد المتابعين، حيث شهدت تراجعا ملحوظا سواء فى أرقام المشاهدة أو فى أعداد المتابعين، بعدما تأكد الجميع أنه ممثل كومبارس حاول التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية الاعتماد عليه فى البداية، باعتباره وجه جديد لا يخصهم، مع انكشاف امره بهذا الشكل، حيث أصبح يظهر بشكل شبه يومى على قنوات جماعة الإخوان، ليحاوره الجميع حتى وصل الأمر إلى طباخ قناة الشرق.

وكذلك من المواقف التى تؤكد ضعف موقف الفنان الهارب محمد على، أنه ظل يعلن عن مبادرات وأفكار جديدة بل وصل الأمر إلى أنه أصبح يعلن عن مفاجآت، حتى نكتشف فى النهاية أنها مجرد أكاذيب يسعى من خلالها الفنان الهارب محمد على للعودة إلى دائرة الاهتمام مرة أخرى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة