أكرم القصاص - علا الشافعي

عاقبها بطريقة مضحكة.. أب يستحوذ على حسابات ابنته بالسوشيال ميديا

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 03:14 م
عاقبها بطريقة مضحكة.. أب يستحوذ على حسابات ابنته بالسوشيال ميديا لارى والد مادلين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقب أب، ابنته البالغة من العمر 15 عاما، بالاستيلاء على حساباتها بدلا منها لمدة أسبوعين، ونشر بعض الصور عليها بدلا منها، وذلك بعدما خالفت تعليماته، بعدم البيت خارج المنزل بصحبة شباب.

لاري سومبتر  خيّر ابنته بين تسليم هاتفها لمدة شهر وعدم استخدامه، أو أن يستحوذ على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعى لمدة أسبوعين، لتختار مادلين ابنته الخيار الثانى.

مادلين عقب استعادة حسابها
مادلين عقب استعادة حسابها

بدأ الاتفاق بين الأب وابنته بالاستحواذ على حساباتها على السوشيال ميديا في منتصف نوفمبر، على أن ينتهى الاتفاق بعد أسبوعين، ليبدأ الأب مهامه على حساب ابنته على "انستجرام" و"تيك توك"، و"سناب شات"، ببعض المنشورات المضحكة، التي تسببت في إحراج ابنته المراهقة، عن طريق نشر صورة شخصية مكتوبة عليها "شعرت بلطف" أو "قد يحذف لاحقا ". ومع "البوست" الثالث، توسلت المراهقة من والدها أن يعطيها حسابها على السوشيال ميديا، وأن تعود للخيال الأول بسحب الهاتف منها لمدة شهر، ولكن والدها رفض.

لارى والد مادلين
لارى والد مادلين

والدة مادلين، قالت لصحيفة TODAY، لارى أخبر ابنته أن أعجب بهذه اللعبة، وأن لديه الكثير من الأفكار،  وربما يفكر في انشاء حساب على تيك توك خاص به عندما ينتهى العقاب".

وكنوع من الإحراج لابنته والعقاب أيضا، نشر لارى، صورا على حساب ابنته، بشعر أصفر مستعار، ولباس ضيق، وفيديوهات يرقص بها".

والد مادلين
والد مادلين

المفارقة أن حساب مادلين، والذى كان يتضمن 2700 متابع نما إلى 13 ألف متابع، ليتحول الأمر من مجرد دعابة، إلى وسيلة لزيادة المتابعين بالنسبة لمادلين، والأغرب أن بعض المتابعين، طالبوها بأن يعود والدها للحساب، بعد أن انتهت فترة العقوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة