خالد صلاح

ليفربول يعلن تتويج كلوب بجائزة جديدة فى 2019

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 11:30 ص
ليفربول يعلن تتويج كلوب بجائزة جديدة فى 2019 يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول الانجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اليوم، الجمعة، فوز يورجن كلوب المدير الفنى للفريق بجائزة أفضل لحظة تدريبية عام 2019.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول أن يورجن كلوب حصد الجائزة بمناسبة الريمونتادا التاريخية لفريق "الريدز" أمام برشلونة الإسبانى فى نصف نهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى، "إنه لشرف كبير أن أحظى بشرف الحصول على تلك الجائزة، وأود أن أشكر كل من صوّت، خاصة المشجعين الذين لعبوا دورهم فى هذا الأداء الرائع والليلة التى لا تُنسى فى آنفيلد، عندما تكون مدربًا، لا يوجد شىء مجزٍ وقوى أكثر من رؤية ما يمكن تحقيقه عندما يجتمع الجميع، اللاعبون وطاقم التدريب والمشجعون، كانت بلا شك واحدة من أفضل الليالى فى مسيرتى التدريبية".

وتمنح الجائزة باللحظات التى ميزت المدرب لتركيزه على مباراة أو نتيجة، أو أسلوبه الإنسانى فى توجيه الفرق والرياضيين.

وفى مايو الماضى، نجح برشلونة فى حسم مباراة "ذهاب" نصف نهائى دورى ابطال اوروبا ضد ليفربول الانجليزي، بنتيجة 3 / 0 فى ملعب "كامب نو"، قبل أن يتجرع العملاق الكتالونى من كأس الريمونتادا للموسم الثانى على التوالى بعد الهزيمة فى ملعب "أنفيلد" برباعية نظيفة ليودع المسابقة.

يذكر أن كلوب تم إختياره أفضل مدرب فى العالم لعام 2019 من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعدما قاد ليفربول للحصول على لقب دورى ابطال اوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة