أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة عاشق الريمونتادا يكتوى بنارها أمام روما وليفربول وليفانتي

الأحد، 03 نوفمبر 2019 11:49 ص
برشلونة عاشق الريمونتادا يكتوى بنارها أمام روما وليفربول وليفانتي برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقد نادي برشلونة ثلاث نقاط ثمينة فى صراع المنافسة على حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما خسر أمام ليفانتى بنتيجة 1 – 3 في المباراة التى جمعتهما السبت على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني، ليتجرع مجدداً من كأس الريمونتادا.

وأنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الدقيقة 38، عن طريق ضربة جزاء، ولكن فى الشوط الثانى، نجح ليفانتى فى قلب الطاولة على برشلونة بتسجيله 3 أهداف متتالية خلال 7 دقائق، عن طريق خوسيه كامبانا، بورخا مايورال ونيمانجا رادوجا، فى الدقائق 61، 63 و68 من عمر المباراة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة.

برشلونة مبتدع الريمونتادا فى الثامن من مارس لعام 2017 عندما كان عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع واحدة من الليالى التاريخية التى لا تصدق فى عالم كرة القدم، بعدما قدمّ فريق برشلونة الإسبانى "ريمونتادا" غير مسبوقة ونجح فى حسم تأهله للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا بفوز مثير على باريس سان جيرمان الفرنسى (6-1) فى إياب دور الـ16 بالبطولة الأوروبية بعدما كان متأخرًا برباعية نظيفة ذهابًا فى فرنسا.

لكن يبدو أن برشلونة بات يكتوي بنار الريمونتادا عاما تلو الآخر، بعدما ودع نسخة 2018 من مسابقة دوري ابطال اوروبا من الدور ربع النهائي، بعدما فاز فى ملعب "كامب نو" على روما بنتيجة 4 - 1، قبل أن يخسر برشلونة من أبناء العاصمة الإيطالية بثلاثية نظيفة على ملعب "الأولمبيكو".

وفى مايو الماضى، نجح برشلونة فى حسم مباراة "ذهاب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ضد ليفربول الانجليزي، بنتيجة 3 / 0 فى ملعب "كامب نو"، قبل أن يتجرع العملاق الكتالوني من كأس الريمونتادا للموسم الثانى على التوالى بعد الهزيمة في ملعب "أنفيلد" برباعية نظيفة ليودع المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة