خالد صلاح

دليل البنت "الكيرفى" لاختيار الجينز المناسب "ابعدى عن الـ low waist"

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 09:00 ص
دليل البنت "الكيرفى" لاختيار الجينز المناسب "ابعدى عن الـ low waist" بنت كيرفي
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى الفتاة " الكيرفي " أو الممتلئة فى كثير من الأحيان من العثور على المقاس المناسب لها، خاصة أن بعض الماركات لا تضع اعتبارًا لصاحبات الوزن الزائد، وإذا كان الموضوع يتعلق بالملابس فإن أكثر ما يؤرقهن هو إيجاد البنطلون الجينز المناسب لهن.

وعند البحث عن بنطلون جينز ملائم للفتاة "الكيرفى" تواجه صعوبة فى العثور على قطعة تتلاءم مع منحنيات الجسم ولا تظهر "ديفوهاته"، ووفقًا لموقع مجلة "teen vogue فإن ارتداءها للبنطلون الهاى ويست أو عالى الخصر من الخيارات المناسبة لجسدها، لأنه يناسبها أكثر خاصة أنه يسيطر على منطقة الخصر، ولا يظهر ديفوهات المنطقة، أما بالنسبة للبنطلون الـ low waist فهو مناسب أكثر للفتاة الرفيعة، لذا حاولى الابتعاد عن هذا النوع من البنطلونات.

وإليكِ مجموعة من الأفكار لكيفية اختيار البنطلون المناسب إذا كنتِ من صاحبات الجسم الكيرفى:

إذا كنتِ تفضلين الألوان الداكنة حتى لا تظهر عيوب جسدك، فيجب أن تكونى حذرة فى اختيار الحذاء المناسب الذى ترتديه ، ويفضل أن يكون الحذاء ذات كعب، ويجب أن يظهر البنطلون خصرك وذلك لأن البنطلون الذى لا يظهر خصرك يؤدى إلى ظهور منطقة المعدة فى ملابسك.

الجينز للكيرفي
الجينز للكيرفي

يجب أن تختارى البنطلون ذو الخصر المرتفع haigh waist ، وذلك لأن البنطلون منخفض الخصر يؤدى إلى ظهور "الكرش"، وهذا سيسهل عليكِ ارتداء البنطلون الممزق أيضًا بشرط ارتداءه مع قميصا قصير من الأمام وطويل من الخلف.

بنطلون جينز ممزق
بنطلون جينز ممزق

البنطلون البوى فريند خيار مناسب إذا قمتِ باختياره بشكل صحيح، فيجب على صاحبة الجسم الممتلئ، اختيار البنطلون الجينز المطاط ويكون واسع قليلًا عند منطقة الأرداف، ثم ينسدل بضيق بسيط، لينتهى عند الكاحل بثنية يدوية واضحة، ومن الأفضل اختيار الألوان الغامقة.

بنطلون جينز
بنطلون جينز
 
بالرغم من أن هناك أشكال مختلفة من البنطلونات الجينز، إلا أن البنطلون الضيق من أعلى ومن بعد الركبة واسع بقدر محدود والمعروف باسم "شارليستون"، يعتبر هو الأفضل للجسم الكيرفى، ويمكن تنسيقه على البليزر القصير عند الخصر فهو يعطى توازن لشكل الجسم.
 
بنطلون شارلستون
بنطلون شارلستون
 
الكثير من الفتيات الممتلئات لديهن فكرة توحى لهن بأن البنطلون الأبيض غير مناسب لأنه يظهر الجسم، لكن ليست كل الموديلات تمتلك نفس الصفة، فيمكنك اختيار ستايل الهاى ويست والضيق وقومى بتنسيقه مع كاريجان طويل مفتوح مع البادى سوت، لتشعرى أن إطلالتك مناسبة.
 
جينز ابيض
جينز ابيض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة