أكرم القصاص - علا الشافعي

جميع أهداف مباريات الأربعاء.. خماسية ليفربول وهدف تريزيجيه فى تشيلسي

الخميس، 05 ديسمبر 2019 10:00 ص
جميع أهداف مباريات الأربعاء.. خماسية ليفربول وهدف تريزيجيه فى تشيلسي احتفال تريزيجيه بهدفه فى تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.

وسجل تريزيجيه ثالث أهدافه هذا الموسم فى الدوري الإنجليزي، فى مرمى تشيلسي، خلال اللقاء الذى حسمه البلوز بنتيجة 2 - 1. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

ليفربول 5 – 2 إيفرتون

حقق فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فوزا كبيرا على ضيفه إيفرتون بنتيجة 5-2 في ديربي الميرساسيد، الذى جمعهما مساء الأربعاء على ملعب "أنفيلد" في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد 2 – 1 توتنهام حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على منافسه توتنهام هوتسبير 2-1 ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي 2 – 1 أستون فيلا حقق تشيلسي، فوزا صعبا على ضيفه فريق أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي.

ليستر سيتي 2 – 0 واتفورد واصل ليستر سيتي، نتائجه الرائعة فى الدوري الإنجليزي، بفوزه الثمين على ضيفه واتفورد، بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج.

وولفرهامبتون 2 – 0 وست هام

أهداف مباريات الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان 2 – 0 نانت تغلب باريس سان جيرمان، على ضيفه نانت، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الفرنسي.

تولوز 1 – 2 موناكو

أهداف مباريات كأس مصر الزمالك 3 – 1 الشرقية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة