خالد صلاح

السعودية تبحث عن الثأر من قطر في نصف نهائي كأس الخليج

الخميس، 05 ديسمبر 2019 08:00 ص
السعودية تبحث عن الثأر من قطر في نصف نهائي كأس الخليج منتخب السعودية
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب "الجنوب" في السابعة مساء اليوم مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي السعودية وقطر في اللقاء الثاني للدور نصف النهائي بمسابقة كأس الخليج.

وحجز منتخب السعودية مقعده في الدور نصف النهائي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما حل منتخب قطر ثانياً في جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة السعودية وقطر، حيث يسعى "الأخضر" لرد إعتباره بعدما خسر في أخر مواجهة جمعت بين المنتخبين بمسابقة كأس الخليج بنتيجة 2 – 1 في نهائي "خليجي 22" الذي أقيم بالعاصمة السعودية "الرياض"، فيما خسر منتخب السعودية مجدداً أمام قطر في كأس أمم آسيا 2019، بنتيجة 2-0 بدور المجموعات.

في حين يسعى منتخب قطر خلال هذه المباراة لتكريس تفوقه في الفترة الأخيرة على "الأخضر"، والذهاب إلى النهائي لا سيما أن البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره، ويعد المرشح الأوفر حظاً لحصد اللقب.

ويفتقد منتخب السعودية في مباراة اليوم لجهود لاعبه سالم الدوسري، حيث ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الدوسري تعرض لكدمة قوية في الساق، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام عمان، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالمسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة