خالد صلاح

رينارد قبل مواجهة قطر: منتخب السعودية يجيد اللعب تحت الضغط

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 05:35 م
رينارد قبل مواجهة قطر: منتخب السعودية يجيد اللعب تحت الضغط رينارد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال  هيرفي رينارد المدير الفنى لمنتخب السعودية بأن مباراة الغد أمام منتخب قطر ستكون صعبة جدا وقوية معبرا عن استعداد فريقه لهذه المباراة.

ويلتقى منتخب السعودية ضد قطر فى السابعة مساء الغد على ملعب الجنوب في نصف نهائي كأس الخليج.

السعودية ضد قطر

وأضاف رينارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة النصف نهائي لخليجي 24 أمام قطر: "نحن سعداء جدا لأننا هنا، نأتي إلى عالم الرياضة، ونتمتع بالروح الرياضية ونحن نقوم بعملنا، وآمل أن سكون ذلك كله في صالح الرياضة في المنطقة".

وعن الضغوط للعب على استاد الجنوب قال: "لا يوجد ضغط محدد، نحن سعداء جدا لكي نلعب في هذا الملعب الرائع، ودائما نفضل اللعب أمام عدد كبير من الجماهير حتى نشعر بالحماس، لدينا فريق حماسي وكبير وكذلك قطر".

السعودية ضد قطر

وأضاف: "أنا كنت في كأس آسيا وشاهدت منتخب قطر يلعب في أبوظبي نعرفه جيدا وجودة لاعبيه ومدربه، وفي كرة القدم أنت بحاجة لشيء صلب ومتماسك، ويجب أن نكون مستعدين لمواجهة الغد".

وعن اختلاف أداء الفريق عن المباراة الأولى قال: "أعتقد أننا نحسن من أدائنا منذ بداية البطولة حتى وصلنا إلى نصف النهائي وهذا أمر جيد، المباراة الأولى كانت صعبة لعدة ظروف، وخسرنا أمام الكويت بعدما أهدرنا عدة فرص، والآن أصبح لدينا لاعبون من الهلال، وتعرفون أن الهلال سيكون متواجدا في كأس العالم للأندية، ونعرف ما يمكننا تقديمه وستكون مباراة صعبة على منتخب قطر".

السعودية ضد قطر

وأكد رينارد: "قطر تسجل الكثير من الأهداف، يقدمون أداء جيدا خصوصا في عملية نقل الكرة، هم ينجحون ونرى أن الهدافين سريعين، ولكن للفريق نقاط ضعف شأنه شأن كل المنتخبات".

وأضاف: "نحن هنا لسنا لانتفاد الفريق الآخر، في مساء الغد سوف ترون الاستراتيجية والخطة المتبعة وآمل أن نفوز على المنتخب القطري".

واختتم: "نجري دائما حديثا خاصا مع اللاعبين قبل كل المباريات، وحين تكون مدربا تفكر في نفسك وتفكر في فريقك، وبعد ذلك تفكر في الفريق الآخر وهذا أمر طبيعي لأنك تلعب ضد فريق بطل، ونحن أيضا نمتلك فريقا قويا ومستعدون لذلك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة