أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الصناعات: مبادرة الحكومة لإنقاذ المصانع المتعثرة بالتعاون مع المركزى مكتملة

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 07:27 م
اتحاد الصناعات: مبادرة الحكومة لإنقاذ المصانع المتعثرة بالتعاون مع المركزى مكتملة الدكتور محمود سالمان رئيس لجنة الاستثمار باتحاد الصناعات المصرية
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمود سالمان، رئيس لجنة الاستثمار باتحاد الصناعات المصرية، إن مبادرة الحكومة لإنقاذ المصانع المتعثرة، تعتبر أول مبادرة جادة مكتملة من الحكومة المصرية وذلك لإشراك البنك المركزى فى حل مشاكل المصانع المتعثرة، حيث إن كل مشاكل المصانع فى التمويل ولذا كان لا بد من توفير مصدر تمويل مهم مثل البنك المركزى.

 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مبادرة تخصيص 100 مليار جنيه من البنك المركزى لدعم المصانع المتعثرة ، تمت بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يسعى لإحياء الصناعة المصرية بإنقاذ المصانع المتعثرة، من خلال دعمها  وإعادة تشغيلها.

 

وأوضح سالمان، أنه سيتم إنهاء جميع القضايا على المصانع المتعثرة، وهذا يبشر بأن الخير قادم فى مجال الصناعة، كما أن هذه المبادرة تعتبر انطلاقة جديدة للصناعة المصرية خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد أن مشكلة المصانع المتعثرة و يجرى الحديث عنها منذ 25 سنة، وما كان لها أن تحل إلا بقرار سيادى من الرئيس السيسي لحل المشكلة من جذورها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة