القابضة للمياه تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالجيزة والقاهرة والقليوبية

الأربعاء، 04 ديسمبر 2019 02:30 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالجيزة والقاهرة والقليوبية ارشيفية - صرف صحى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن من مشكلات متعلقة بالمياه والصرف الصحى فى محافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قيامها بالتحقيق فى الشكاوى وإجراء اللازم لحلها.
 
وأفادت الشركة بأن الشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من انقطاع المياه المتكرر بشارع مجدى القزاز بشتيل بالجيزة" المياه موجودة طبقا للضغوط المتاحة والشارع منفذ بالمجهود الذاتى، علما بأن الشوارع بهذه المنطقة منفذة بالجهود الذاتية غير المطابقة للمواصفات الفنية وبأقطار صغيرة وغير كافية لسد احتياجات المواطنين نظرا لوجود عمارات شاهقة بالمنطقة، وعلى سكان هذه الشوارع التوجه إلى الشبكة المختصة لتقديم طلب لإعداد مقايسة لتغيير خط المياه.
 
أما بالنسبة للشكوى التى نشرت تحت عنوان "قارئ يشكو من وجود كسر بخطوط المياه والصرف الصحى بشارع الأمل فى الهرم" أفادت الشركة أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين وجود كسر بالفرعة وتم عمل كروكى وإرساله لإدارة الترميمات لعمل اللازم، ويتم تسليك الفرعة بصفة مستمرة.
 
وبشأن الشكوى الواردة بعنوان "قارئ يشكو من عدم وجود صرف صحى بكفر أبو صير خلف شركه البيبسي المرج" أوضحت شركة الصرف الصحى بالقاهرة أن شبكة الصرف الصحى بالمنطقة المذكورة مقامة بالجهود الذاتية، والمنطقة مدرجة ضمن مشروعات الأجهزة التنفيذية المختصة، الشركة لا تدخر جهداً فى القضاء على أى شكوى ترد إليها فى حينه.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "ارتفاع منسوب الصرف الصحى يغرق فناء مدرسة الناصر صلاح الدين بالخانكة.. صور" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية أن منطقة النبراوي يوجد بها صرف صحى بالجهود الذاتية ويقوم الأهالى بالرمى على الرشاح وعند ارتفاع منسوب المياه يتم الطفح وعند وجود أي طفوحات تقوم الشركة بالدفع بسيارات الكسح للعمل على إصلاح العطل الموجود وإزالة أسباب الشكوى.
 
وبخصوص شكوى "أهالى قرية أبو زعبل بالخانكة يشكون سوء الصرف الصحى" أفادت الشركة أن منطقة النبراوي يوجد بها صرف صحى بالجهود الذاتية ويقوم الأهالى بالرمى على الرشاح وعند ارتفاع منسوب المياه يتم الطفح وعند وجود أي طفوحات تقوم الشركة بالدفع بسيارات الكسح للعمل علي إصلاح العطل الموجود وإزالة أسباب الشكوى.
 
وعن الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من طفح مياه الصرف الصحى فى منشية الجبل الأصفر بالقليوبية" أوضحت الشركة أنه كان يوجد عطل فى خط الطرد بالمنطقة المذكورة نتيجة وجود هبوط بالأرض وتم عمل بدالة وتم عمل اللازم لإصلاح العطل وإزالة أسباب الشكوي 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة