خالد صلاح

فيديو.. الدفاع المدنى الروسى يحتفل مع أطفال مستشفى موسكو بالكريسماس بزى سانتا

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:00 ص
فيديو.. الدفاع المدنى الروسى يحتفل مع أطفال مستشفى موسكو بالكريسماس بزى سانتا الدفاع المدنى يرتدى ملابس سانتا كلوز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو لطريقة احتفال وتهنئة مختلفة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد فى روسيا، حيث فاجئت قوات الدفاع المدني الروسية نزلاء مستشفى ماروزوفا للأطفال في موسكو بملابس سانتا كلوز بهدف نشر البهجة ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى الذين سيقضون فترة الأعياد مع عائلاتهم في المستشفى، وظهر رجال الدفاع المدنى وكأنهم يقومون بعملية انزال على المستشفى ولكن بزى البابا نويل.

 

وقابلت أسر نزلاء مستشفى ماروزوفا للأطفال في موسكو، طريقة الاحتفال بالابتهاج والسرور وتقديم الشكر لرجال الأمن فى روسيا للتضامن مع أبنائهم، وعبروا عن سعادتهم لهذه الطريقة المختلفة بالاحتفال بالكريسماس، مؤكدين أنها المرة الأولى التى يحتفل بها مستشفى ماروزوفا للأطفال بهذه الطريقة المبهجة.

وعلى جانب آخر، حرصت عدد من الجمعيات الخيرية فى روسيا على تقديم الدعم للأشخاص بلا مأوى كما نظمت تلك الجمعيات العديد من الفاعليات الخاصة بحفلات الزفاف بزي سانتا كلوز احتفالا بأعياد الميلاد المجيد وتحتفل العديد من بلدان العالم بأعياد رأس السنة الجديدة 2020 وكل بلد تطبق الطقوس الخاصة بها خلال تلك الاحتفالات كما احتشد آلاف الأشخاص على أبواب المحلات التجارية في العديد من عواصم العالم للاستفادة من الخصومات والعروض التي تطلقها المحلات خلال احتفالات الكريسماس.

 

وأيضا يستعد زعماء العالم ولاسيما أمريكا اللاتينية لقضاء بضعة أيام من لم شمل الأسرة للاحتفال بعيد الميلاد، على الرغم من العام الصعب الذى عاشوه بسبب الازمات الاجتماعية والاقتصادية فى بلدانهم، ولكن يحتفل كل منهم بطريقته الخاصة.

الدفاع المدنى يرتدى ملابس سانتا كلوز
الدفاع المدنى يرتدى ملابس سانتا كلوز

 

الدفاع المدنى يلعب مع الاطفال
الدفاع المدنى يلعب مع الاطفال

 

ومع بداية رأس السنة، ارتفعت ثروة أغنى أغنياء روسيا الـ23 خلال 2019 بواقع 52.9 مليار دولار، رغم الضغوطات الغربية على موسكو والمتمثلة بالعقوبات على عدد من الشركات والأفراد فى روسيا، وذكرت وكالة "بلومبرج" أن أغنى 23 شخصا فى روسيا حققوا هذه المكاسب فى ظل تحسن سوق الأسهم والسندات، مشيرة إلى أن مكاسب هؤلاء الأثرياء سجلت نموا هو الأعلى فى 4 سنوات.

Capture 4
الاحتفال فى موسكو بزى سانتا

ووفقا للوكالة فقد تصدر رجل الأعمال الروسى، ملك صناعة المعادن، فلاديمير بوتانين، القائمة من حيث أكبر زيادة، حيث بلغت ثروته فى 2019 نحو 28.2 مليار دولار، وزادت خلال عام 2019 قرابة 8.5 مليار دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة