خالد صلاح

اعترافات تاجر هيروين عين شمس: بكسب فى اليوم 500 جنيه ماقدرتش أسيب الشغلانة

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:00 ص
اعترافات تاجر هيروين عين شمس: بكسب فى اليوم 500 جنيه ماقدرتش أسيب الشغلانة هيروين،ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكل العيش صعب ومحدش بيكالها بالساهل، اقعد فى البيت اشحت ولا اشتغل اى حاجة اجيب منها فلوس واصرف على حياتى ونفسى، مفيش شغل هيدينى 500 جنيه فى اليوم صافى فى ايدى غير كيفى ببلاش، أسيب شغلانة بكسب منها مبلغ كبير كل يوم عشان أروح أشتغل بــ2000 جنيه، الطمع قل ما جمع فكرت إنى أوزع خارج منطقتى فا اتمسكت فى أول يوم روحت اوزع فيه"، ".. بهذه الكلمات اعترف "نادر.س" 34 سنة وشهرته "ربع"، فى التحقيقات التى باشرتها معه نيابة عين شمس، عقب القبض عليه أثناء قيامه بترويج المواد ولأقراص المخدرة على عملائه خلال ترددهم على أحد المقاهى فى المنطقة.

 

وكشف المتهم أنه قرر اتجار وترويج المواد والأقراص المخدرة، لتوفير متطلباته المعيشية والانفاق على نفسه من خلالها، مضيفا أنه اتخذ من المنطقة التى يعمل بها مكانا له لترويج وتوزيع تجارته غير المشروعة على عملائه.

 

وواجهت النيابة العامة المتهم بتحريات المباحث التى كشفت عن اتخاذه منطقة عين شمس مكانًا له لترويج تجارته غير المشروعة، فاعترف بغرض توفير متطلباته المعيشية، وما يتعاطاه من المواد المخدرة وتحقيق الثراء السريع.

 

بدأت القضية بنجاح رجال الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، بالقاهرة فى القبض على "نادر.س" 34 سنة وشهرته ربع، عاطل، وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة مخدر الحشيش، وكمية من الأقراص المخدرة.

 

وكشفت معلومات رجال المباحث الجنائية، عن سابقة اتهامه فى قضايا حيازة وترويج مخدرات، وأنه اتخذ من دائرة قسم عين شمس مكانا له، لمزاولة نشاطه الإجرامى فى ترويج وتوزيع تجارته غير المشروعة على عملائه.

 

فتم استئذان النيابة العامة لاستصدار أذن مسبق لضبط المتهم متلبسا، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم متلبسا وبحوزته المواد المخدرة، فتم اصطحابه إلى قسم شرطة عين شمس، لاتخاذ الإجراءات القانونية قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيقات مع المتهم، وأمرت بحبس على ذمة التحقيق، وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكيميائى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة