تأمين الطرق بالإسكندرية تضبط عاطلا بحوزته 43 ألف قرص مخدر

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 05:22 م
تأمين الطرق بالإسكندرية تضبط عاطلا بحوزته 43 ألف قرص مخدر الأقراص المخدرة المضبوطة
الإسكندرية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسكندرية بعد الاشتباه فى سيارة أثناء تمركز كمين أمنى بطريق مصر إسكندرية الصحراوى فى نطاق مديرية أمن الإسكندرية من ضبط سيارة متواجد فيها كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، البداية عندما استوقف السيارة النقيب علاء السمان لتفتيشها بعد الاشتباه فيها تبين أن السيارة بها 43 ألف قرص مخدر من مخدر التامول بحوزه "م.ص ع" عاطل قائد السيارة، تم ضبط المتهم وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضه على النيابة العامة.

 

يأتى ذلك فى إطار تأمينات إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن الإسكندرية لتأمين مداخل ومخارج المدينة وضبط الخارجين عن القانون.

 

يذكر أن مديرية أمن الإسكندرية تشن حملات مكبرة على كافة الطرق والميادين بقيادة اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية ومدير مباحث الإسكندرية لضبط الخارجين عن القانون.

 

وكانت قد كثفت قوات الأمن بالإسكندرية من تواجدها فى كافة الطرق والميادين لتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة ووضع تمركزات أمنية فى كافة الطرق وأمام المنشآت الحيوية والعامة لتأمينها .

 

فى سياق آخر، قررت محكمة جنح العامرية اول بالإسكندرية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بحيازة 10 كيلو جرام من مخدر الحشيش بقصد ترويجها على عملائه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وكان قد تلقي اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً بورود معلومات سرية لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد بقيام عاطل، 42 عاما، مقيم بمنطقة الكيلو 43 ببرج العرب، بمزاولة نشاط غير مشروع فى الإتجار وترويج المواد المخدرة خاصة مخدر الحشيش.

 

تم عمل كمين والقى القبض على المتهم أثناء تواجده بمنطقة الكيلو 29 بطريق "الإسكندرية- مطروح" الساحلى بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وبتفتيشه عثر بحوزته على 10 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدر المضبوط بقصد الإتجار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة