فان دايك يخوض المباراة رقم 100 بقميص ليفربول ضد وولفرهامبتون

الأحد، 29 ديسمبر 2019 06:29 م
فان دايك يخوض المباراة رقم 100 بقميص ليفربول ضد وولفرهامبتون فان دايك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، إلى المباراة رقم 100 مع الريدز، بعد ظهوره فى التشكيل الأساسي لفريقه فى مواجهة ولفرهامبتون واندررز التى تنطلق بعد قليل في الجولة العشرين من البريميرليج.

وسيكون ظهور قائد الطواحين رقم 100 مع الريدز في جميع المسابقات بعد وصوله في يناير 2018.

ونجح فان دايك في الحصول على العديد من الألقاب خلال هذه الفترة، أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، إلى جانب مجموعة من الجوائز الفردية في تلك الفترة أبرزها أفضل لاعب للعام من رابطة اللاعبين المحترفين وجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

كما سيكون هدف ليفربول القادم هو رقم 200 في الدوري الإنجليزي تحت قيادة يورجن كلوب خلال المباراة الثانية والثمانون للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبقى أمام الريدز 90 دقيقة فقط عن الخروج من عام 2019 بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي ومسابقات الكأس على آنفيلد، حيث لعبوا 25 مباراة على ملعبهم هذا العام، وفازوا في 22 منها.

وجاء تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون

الوسط: هندرسون، لالانا، فينالدوم

الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط كاملة على ليستر سيتى صاحب الوصافة و14 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة