أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دايك يحتفل بفوز ليفربول على ليستر باقتلاع أرضية King Power.. صور

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 04:24 م
فان دايك يحتفل بفوز ليفربول على ليستر باقتلاع أرضية King Power.. صور فان دايك يساعد فى قص العشب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، احتفل بطريقة غريبة ومثيرة  عقب مباراة ليستر سيتى، حيث احتفل من خلال قص العشب فى أرض المنافس ملعب King Power.
 
وضع المدافع يديه على جرار العشب عقب المباراة ليشارك فى اقتلاع أرضية ملعب المباراة التى كانت حاسمة على ما يبدو فى اقتراب الريدز من التتويج بلقب البريميرليج، ويبدو أنه مستعد لالتقاط لقب الدورى الممتاز أيضا.

واصل فريق ليفربول الانجليزى صدارته للدورى الإنجليزى، بعد الفوز على ليسر سيتى في معقله بـ 4 أهداف مقابل لا شيء، ليتسع الفارق بينهما إلى 13 نقطة.

أحرز أهداف المباراة كل من فيرمينيو هدفين، وميلنر من ركلة جزاء، ثم أرنولد، بينما شارك نجمنا المصرى محمد صلاح فى جانب كبير من المباراة، بعدما بدأ المباراة أساسيا، ثم خرج في الشوط الثانى، ليحل محله أوريجى.

بعد المباراة
بعد المباراة

 

بعد انتهاء المباراة، كانت طريقة فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول فى الاحتفال غريبة، حيث احتفل من خلال قص العشب فى ملعب King Power.

وضع المدافع يديه على جرار العشب يوم الخميس، ويبدو أنه مستعد لالتقاط لقب الدورى الممتاز أيضا.

فان دايك يساعد فى قص العشب
فان دايك يساعد فى قص العشب

 

انتهى الشوط الأول بتفدم ليفربول بهدف احرزه البرازيلى روبرتو فيرمينو فى الدقيقة 31 من ضربة رأس رائعة، إثر عرضية المتألق ترينت الكسندر-أرنولد.

سجل جيمس ميلنر هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 71 من ركلة جزاء، وأضاف فيرمينو الهدف الثالث فى الدقيقة 74، واختتم ترينت الكسندر أرنولد أهداف ليفربول فى الدقيقة 78.

فان دايك
فان دايك

نجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتي إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب.

وتألق النجم المصرى محمد صلاح خلال أحداث الشوط الأول وكان قريبا من التسجيل فى الدقيقة 31، بعد أن راوغ كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتى، ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيمن.

استطاع نادى ليفربول الإنجليزى تسجيل الهدف رقم 500 فى شباك ليستر سيتي تحت ولاية الألمانى يورجن كلوب منذ توليه المسئولية فى عام 2015، ونجح كلوب فى التتويج مع الريدز بدورى أبطال أوروبا فى النسخة الأخيرة وكأس العالم للأندية الأخيرة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة