خالد صلاح

محافظ الغربية: جامعة طنطا بيت خبرة.. وبناء الإنسان على رأس أولوياتنا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:16 م
محافظ الغربية: جامعة طنطا بيت خبرة.. وبناء الإنسان على رأس أولوياتنا الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أثناء حضوره وللمرة الأولى اجتماع مجلس جامعة طنطا، اليوم، إنه يضع آمالًا وطموحات كبيرة على جامعة طنطا فى دعم كافة الخطط التنموية للمحافظة، بوصفها منارة تعليمية كبرى وبيت خبرة لتقديم الرأى والمشورة لقطاعات المحافظة المختلفة، وسيكون هناك تعاون ملحوظ خلال الفترة القادمة.

وأضاف "رحمي" أن هناك خطة استراتيجية قصيرة الأجل وطويلة للنهوض بالمحافظة، مؤكدا أن بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات المحافظة بما فى ذلك التعليم والصحة، إلى جانب التنمية البشرية والتحول الرقمى وتنمية البيئة والتنشيط السياحى، بالإضافة إلى تنمية الموارد داخل المحافظة.

وأعرب الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا فى كلمته عن خالص أمنيات جميع العاملين بالجامعة للمحافظ الجديد الدكتور طارق رحمى بالتوفيق والسداد فى تنفيذ الخطط المستقبلية وخدمة أهالى الغربية، مؤكدا حرص الجامعة على تعميق التعاون مع المحافظة فى الفترة المقبلة فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بما يحقق آمال وطموحات المواطنين .

كما وجه رئيس الجامعة الشكر لرئيس أكاديمية البحث العلمى الدكتور محمود صقر لحضوره مجلس جامعة طنطا لأول مرة، وأضاف أن التعاون بين جامعة طنطا والأكاديمية سيثرى البحث العلمى بمخرجات من شانها خدمة الجامعة والمواطنين، مرحبا كذلك بالدكتور ابراهيم فتحى معوض.

وأكد نائب محافظ الغربية الدكتور احمد عطا، أن خدمة مواطنى الغربية وتوفير الخدمات الأساسية لهم تعتبر من أهم أولويات المحافظة، لافتاً إلى أن هناك تغيير جذرى فى عديد الملفات، وسيشعر المواطن بتحسن كبير فى الأشهر القادمة .

وقال الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي، إن محافظة الغربية نموذج مصغر لمصر، والتى تتسم بالتنوع فى شتى القطاعات، كما تعد رائدة الصناعة فى مصر بما تملكه من مقومات، موضحا ان مردود البحث العلمى فى إطار التعاون بين الأكاديمية وجامعة طنطا سيشهد فى الفترة المقبلة عديد المخرجات الهادفة الى تلبية احتياجات المواطنين.

 

PHOTO-2019-12-30-11-57-52
 
PHOTO-2019-12-30-11-57-53
 
PHOTO-2019-12-30-11-57-54 (1)
 
PHOTO-2019-12-30-11-57-54

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة