محافظ الغربية يكرم ذوى الهمم ورئيس مدينة سمنود يقود حملة نظافة

الأحد، 29 ديسمبر 2019 05:15 م
محافظ الغربية يكرم ذوى الهمم ورئيس مدينة سمنود يقود حملة نظافة جانب من التكريم
الغربية عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية احتفالية المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعى بمناسبة اليوم العالمى لذوى الهمم الذى اقيم بالمركز الثقافى بطنطا بحضور محمد شفيق وكيل وزارة الثقافة وسعيد الشاذلى رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية وعدد من الجمعيات التى ترعى ذوى القدرات الخاصة.

بدأ الحفل بالسلام الجمهورى وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة أمانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى قدمت خلالها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته لهذا الحفل وعلى حرصة على دمج ذوى الهمم فى المجتمع وتقديم كافة سبل الرعاية لهم. موضحاً إلى اتباع مديرية التضامن العديد من البرامج والسياسات لتقدم خدمات مميزة لذوى الهمم.

من جانبه قدم نائب محافظ الغربية فى كلمته التهنئة لأهالى المحافظة بمناسبة العام الميلادى الجديد معرباً عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه من ذوى الهمم والقدرات والانجازات الذين يفوق دورهم الجميع فى الانجاز فى كافة المجالات. مؤكداً على تقديم المحافظة كافة سبل الدعم لهم للعمل على دمجهم فى المجتمع من خلال تنظيم العديد من المبادرات والفاعليات التى تخرج مواهبهم وقدراتهم، مؤكداً على التواصل الدائم مع ذوى الهمم ومشاركتهم فى كافة المحافل واللقاءات.

وتخلل الحفل عروضاً فنية وموسيقية للمشاركين من ذوى الهم التى نالت إعجاب وتقدير جميع الحاضرين.

وعلى هامش الحفل تفقد محافظ الغربية معرض المشغولات لأبناء المؤسسات القائمة على رعاية ذوى الهمم موجهاً وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتنظيم معرض دائم لعرض أعمالهم المتميزة.

كما قام محافظ الغربية بتكرم الجمعيات التى ترعى ذوى الهمم وأبنائهم على ما يبذلونه من جهد.

على جانب آخر، قاد اللواء علاء الدين يوسف رئيس مدينة سمنود حمله نظافة وتجميل بشوارع المدينة، لرفع تراكمات القمامة والمخلفات والاتربة من الشوارع.

وشارك فى الحملة سيارات مجلس مدينة سمنود والوحدات المحلية، تنفيذا لمبادرة بأيدينا نجملها بمركز ومدينه سمنود وتم دهان البلدورات والاسوار وغسيل الأرصفة وزراعة الاشجار وتنظيم ورش عمل نظافة فى أماكن مختلفة من المدينة والقرى واجراء صيانة لكشافات أعمدة الإنارة بمناطق عديدة بمركز سمنود.

كما قام رئيس مدينة سمنود بالإشراف على أعمال التجميل والتطوير أسفل كوبرى الدكتور أحمد أبو أسماعيل بمدخل المدينة، وتم نقل الأتربة والمخلفات بسيارات مجلس المدينة إلى مناطق تجميع القمامة.

 

 

DSC_5565
 

 

 
DSC_5564
 

 

DSC_5571
 
 
DSC_5567
 

 

PHOTO-2019-12-29-13-16-32 (1)
 
 
PHOTO-2019-12-29-13-16-33
 
 
PHOTO-2019-12-29-13-16-32
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة