أكرم القصاص - علا الشافعي

غياب حسين الشحات وإكرامى عن مران الأهلي الجماعي.. وتألق كهربا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:36 م
غياب حسين الشحات وإكرامى عن مران الأهلي الجماعي.. وتألق كهربا حسين الشحات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غاب شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ، وزميله حسين الشحات، عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق والتى تقام على ملعب التتش بالجزيرة، ويستمر غياب شريف إكرامى حارس مرمى الفريق عن التدريبات الجماعية حيث يؤدى الحارس الدولى برنامجاً تدريبياً منفردا بسبب شكواه من آلام فى عضلة السمانة، ويستعد الأهلى لمواجهة فريق مصر المقاصة فى الجولة الحادية عشرة من الدورى الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على ملعب السلام.

واكتفى حسين الشحات بمشاهدة المران من على دكه البدلاء، بعد خوض جلسة بالجيم، فى ظل معاناته من الإرهاق خلال مشاركته الأخيرة مع الأهلى فى مباراة بلاتنيوم بطل زيمبابوى فى دورى أبطال أفريقيا .

فيما شهد المران تألق محمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن، حيث سجل الثنائى العديد من الأهداف فى فقرة الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

ويستعد الأهلى لمواجهة مصر المقاصة فى الجولة الحادية عشرة من الدورى الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الأربعاء المقبل على استاد السلام.

ويخضع عمار حمدى لاعب الفريق لاختبار طبى اليوم الاثنين، على هامش المران من أجل الاطمئنان على حالته بعد إصابته التى تعرض لها فى مران الفريق بالأمس، حيث أُصيب فى وجه القدم، وخرج قبل نهاية المران، ولم يستكمله.

 وكان عمار حمدى قد تعرض لإصابة فى وجه القدم خلال مران الفريق أمس، الأحد، على ملعب التتش، وغادر على إثرها المران قبل دقائق من نهايته










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة