خالد صلاح

الأهلي يجهز محمود متولى لتعويض أيمن أشرف أمام المقاصة.. وتأهيل أجايى

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 11:46 ص
الأهلي يجهز محمود متولى لتعويض أيمن أشرف أمام المقاصة.. وتأهيل أجايى محمود متولى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، محمود متولى مدافع الفريق للتواجد فى التشكيلة الأساسية بمواجهة مصر المقاصة، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدورى العام لتعويض غياب المدافع الأساسى أيمن أشرف، الذى يغيب عن مواجهة الفريق الفيومى بداعى الإيقاف لتراكم الإنذارات.

واكتفى أيمن أشرف بالتأهيل فى مران الفريق اليوم لمنحه قسطاً من الراحة فى ظل استبعاده من مواجهة المقاصة، كما خاض النيجيرى جونيور أجايى تدريبات تأهيلية لاستمرار معاناته من الإصابة فى العضلة الخلفية.

دفاع الأهلى يعانى من إصابات كثيرة خلال الموسم الحالى، حيث كان سعد سمير يعانى من اصابة طويلة وعاد ليشارك منذ أسبوعين حتى تعرض للإصابة مرة أخرى خلال مشاركته فى لقاء الأهلى أمام بلاتنيوم ويغيب مدة لا تقل عن 8 أشهر بسبب الإصابة فى وتر أكيلس، وأيضا محمود متولى الذى تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الخلفية فى لقاء السوبر المحلى أمام الزمالك الذى توج به الأحمر وغاب مدة تزيد عن 3 أشهر وعاد ليشارك لأول مرة أمام بلاتنيوم، ونفس الأمر رامى ربيعة وياسر إبراهيم تعرضا لإصابات متفرقة وغابا لمدة أسبوعين أو أقل.

وذات الوقت يخضع عمار حمدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لاختبار طبى اليوم الاثنين، على هامش مران الفريق، والذى يأتى استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، بالدورى العام من أجل الاطمئنان على حالته بعد إصابته التى تعرض لها فى مران الفريق بالأمس، حيث أُصيب فى وجه القدم، وخرج قبل نهاية المران، ولم يستكمله.

ويواصل الأهلى تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر بالدورى المصرى الممتاز.

وكان عمار حمدى، قد تعرض، لإصابة فى وجه القدم خلال مران الفريق أمس، الأحد، على ملعب التتش، وغادرعلى إثرها المران قبل دقائق من نهايته .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة