خالد صلاح

ضبط 500 كيلو كبدة فاسدة خلال حملة تموينية بقنا

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 07:50 م
ضبط 500 كيلو كبدة فاسدة خلال حملة تموينية بقنا كبدة - أرشيفية
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التموين بقنا، اليوم الاثنين، بالاشتراك مع مديرية تموين قنا، من ضبط نصف طن كبدة فاسدة، فى إحدى المحلات التجارية الشهيرة، بمنطقة الشئون ببندر قنا، خلال حملة تموينية مكبرة للتفتيش على السلع الغذائية والمنشآت.

 تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مباحث التموين يفيد شن حملة تموينية مكبرة استهدفت المحال التجارية بدائرة بندر قنا، بالتعاون مع مديرية التموين بقنا، تمكنت من ضبط 500 كيلو جرام من الكبدة الفاسدة داخل محل شهير بمنطقة الشئون ببندر قنا.

وأفادت التحريات أن الحملة تمكنت من ضبط نصف طن كبدة فاسدة، بمحل أحباب المصطفى، ملك للمدعو أحمد.ع، يبلغ من العمر30 عامًا، بمنطقة الشئون ببندر قنا.

تم التحفظ على المضبوطات، كما جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

وكان وقع ظهر اليوم الاثنين، حادث انهيار منزل مكون من طابقين، بمركز نجع حمادى شمالى محافظة قنا دون خسائر بالأرواح أو إصابات، فيما تعرضت منازل مجاورة لأضرار، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 وتلقت مديرية أمن قنا إخطاراً من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد انهيار منزل مكون من طابقين ومبنى بالطوب اللبنى، بنجع عايد بدائرة مركز نجع حمادى، تملكه ريا عباس 55 عاماً ربة منزل، مما أدى أيضاً إلى انهيار أجزاء من حوائط منزلين آخرين مجاورين للمنزل المنهار.

 وعلى الفور انتقلت قوات الحملة المدنية، والأجهزة الأمنية لموقع انهيار المنزل، والذى تبين انهياره بسبب قدمه، وتحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 وكانت محافظة قنا قدت شهدت انهيار جزئى بأحد المنازل القديمة بمنطقة الحميدات بمدينة قنا.

وعلى الفور كلف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا العميد وليد البيلى السكرتير العام المساعد واللواء احمد فهمى نائب مدير امن قنا واشرف نور نائب رئيس مدينة قنا والعميد سامح بسيم مدير ادارة الحماية المدنية بالإنتقال إلى موقع الإنهيار، وذكر العميد وليد البيلى أن المنزل من الطوب اللبن مكون من طابق واحد ملك المواطن محمد عامر احمد خليل، واضاف أن الحادث أسفر عن اصابة على محمد عامر 16 عام طالب، فى الساقين وتم نقله على الفور إلى مستشفى قنا العام لتلقى العلاج اللازم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة