خالد صلاح

الهلال يفتح صفحة الدوري السعودي بعد غياب 55 يوما ضد الحزم

الخميس، 26 ديسمبر 2019 11:40 ص
الهلال يفتح صفحة الدوري السعودي بعد غياب 55 يوما ضد الحزم جانب من مباراة الهلال ومونتيري في كأس العالم للاندية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الهلال ضيفاً على الحزم فى السابعة إلا الربع مساء اليوم بملعب "نادى الحزم" ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى السعودي للمحترفين، فى المباراة هى الأولى لفريق الهلال بالمسابقة المحلية بعد مرور 55 يوماً، بعدما كان "الزعيم" مرتبطاً بمواجهة أوراوا اليابانى فى نهائى دورى أبطال آسيا قبل أن يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية التى أٌقيمت فى قطر خلال الفترة من 11– 21 ديسمبر الجارى.

ويحتل الهلال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 20 نقطة خلف غريمه التقليدى النصر صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل الحزم المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

ويفتقد الهلال فى مباراة اليوم لجهود البرازيلى كارلوس إدواردو، بعدما أثبتت الفحوص الطبية تعرضه لتمزق فى العضلة الخلفية يحتاج على إثره إلى برنامج علاجى وتأهيلى يمتد ثلاثة أسابيع.

ويغيب كارلوس إدواردو عن المشاركة مع الهلال أمام الحزم ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ومباراة العدالة مؤجلة من الجولة العاشرة والمحدد لها الاثنين المقبل، ومباراة الأهلى مؤجلة من الجولة الـ11 المحدد لها السابع من يناير المقبل، وأخيرا الوحدة فى الجولة الـ14 التى ستقام 11 من الشهر نفسه، فيما ستكون مباراته الخامسة مع الفيصلى فى كأس الملك.

كما يتوقع أن عن صفوف الهلال فى مباراة اليوم الثنائى سلمان الفرج، وسالم الدوسري، بداعى الإصابة.

وتوج فريق مونتيرى المكسيكى بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية على حساب الهلال السعودى بعد حسم اللقاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى بتعادل الفريقين 2-2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "خليفة" الدولى فى بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر.

وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل 2-2 حيث تقدم الهلال عن طريق كارلوس إدواردو فى الدقيقة 35، ورد مونتيرى بهدفين فى بداية الشوط الثانى عن طريق أرتورو جونزاليس وماكسيمليانو ميزا فى الدقيقتين 56 و61 قبل أن يسجل البديل جوميز هدف تعادل الهلال فى الدقيقة 66 من عمر المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة