خالد صلاح

باختصار .. مقتل 9 بينهم 8 أطفال فى قصف تركى على شمال سوريا.. الاحتفالات تعم الإمارات بمناسبة اليوم الوطنى الـ48.. تايوان تستدعى خبراء عسكريين أمريكيين لدعم القدرات الدفاعية للجيش

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 12:15 ص
باختصار .. مقتل 9 بينهم 8 أطفال فى قصف تركى على شمال سوريا.. الاحتفالات تعم الإمارات بمناسبة اليوم الوطنى الـ48.. تايوان تستدعى خبراء عسكريين أمريكيين لدعم القدرات الدفاعية للجيش الجزائر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

مقتل 9 بينهم 8 أطفال فى قصف تركى على شمال

سوريا

قُتل 9 مدنيين، بينهم 8 أطفال دون الـ15 من العمر،  الاثنين، في قصف مدفعي تركي استهدف مدينة تل رفعت الواقعة تحت سيطرة المقاتلين الأكراد في محافظة حلب في شمال سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

 

الاحتفالات تعم الإمارات بمناسبة اليوم الوطنى الـ48

تشهد العاصمة الإماراتية العديد من الاحتفالات، بمناسبة اليوم الوطني الـ48، التي تتوزع في أرجاء إمارة أبوظبي والتي يمكن للجمهور الاستمتاع بها في عطلة اليوم الوطني.

 

 

الجزائر: العسكريون سيدلون بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية بالزى المدنى

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية،  الاثنين، أن العسكريين سيدلون بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقررة 12 ديسمبر الجارى، فى مكاتب التصويت العادية المسجلين بها وبالزى المدنى.

 

النمسا: استئناف مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة الأربعاء المقبل

يستأنف سباستيان كورتس رئيس الحكومة النمساوية المكلف ورئيس حزب الشعب، مشاوراته المنفردة بعد غد الأربعاء مع فيرنر كوجلر الشريك في الائتلاف الحكومي ورئيس حزب الخضر، بدون فريقي الخبراء في الحزبين؛ لوضع اللمسات النهائية على تشكيل الحكومة الجديدة للبلاد.

 

الحكومة السويسرية: إنتاج عملة فضية بقيمة 20 فرنك ووضع صورة فيدرر عليها

 قالت الحكومة السويسرية إنها ستنتج عملة فضية بقيمة 20 فرنك، وستضع عليها صورة روجر فيدرر في تكريم يجسد مسيرته الحافلة.

 

وقالت الحكومة السويسرية إن هذه المرة الأولى التي تضع فيها صورة شخص حي على عملة تذكارية ، وستوضع صورة فيدرر على عملة معدنية بقيمة 50 فرنك أيضًا العام المقبل.

 

تايوان تستدعى خبراء عسكريين أمريكيين لدعم القدرات الدفاعية للجيش

أعلنت وزارة الدفاع في تايوان، اليوم الاثنين، عزمها دعوة خبراء عسكريين أمريكيين لزيارة الجزيرة وتقديم الدعم لتعزيز القدرات الدفاعية للجيش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة